"الناتو" يدعو الغرب إلى الاستعداد لـ "حرب استنزاف طويلة المدى" في أوكرانيا

نبه الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ”الناتو“ ينس ستولتنبرغ يوم الخميس في واشنطن إثر لقائه الرئيس الأمريكي جو بايدن، الى أن على الدول الغربية أن تستعد ”لحرب استنزاف طويلة المدى“ في أوكرانيا.... »

روب مالي:فرص احياء الاتفاق النووي الايراني ضعيفة

قال مبعوث الولايات المتحدة الخاص بشأن إيران، روب مالي، الأربعاء، إن فرص إحياء الاتفاق النووي المبرم في 2015 ضعيفة في أحسن الأحوال، وإن واشنطن مستعدة لتشديد العقوبات على طهران والرد على أي تصعيد إيراني... »

السيسي يدعو إلى حوار سياسي شامل، فهل يشمل الإخوان

شد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الأنظار إليه بعد حديثه الجمعة عن “حوار سياسي شامل” وسط تساؤلات إن كان هذا الحوار سيشمل جماعة الإخوان المسلمين أم لا، وهل الأمر مرتبط بالتقارب المصري – القطري والوعود ... »

جورج قرداحي يعلن استقالته ويبين سبب رفض التخلي عن منصبه بالسابق

أعلن جورج قرداحي، وزير الإعلام اللبناني، استقالته من منصبه، وذلك عقب التوترات الدبلوماسية التي أثارتها تصريحات سابقة له عن الحرب في اليمن التي اعتبرت مسيئة للسعودية والإمارات.... »

وزير الدفاع الكولومبي: نتشارك مع إسرائيل نفس العدو "إيران وحزب الله"

كشف وزير الدفاع الكولومبي دييغو مولانو في مقابلة مع صحيفة "إل تيمبو" الكولومبية عن اعتقال اثنين من أعضاء حزب الله اللبناني في كولومبيا قبل شهرين بتهمة التخطيط لارتكاب "عمل إجرامي" في البلاد، متهما ح... »

قرداحي: هناك ابتزاز وأعتقد السعودية صدرها أوسع من هيك

قال جورج قرداحي، وزير الإعلام اللبناني، إن هناك ابتزازات عقب التصريحات التي أدلى بها حول اليمن والتي أثارت تفاعلا واسعا وتوترا دبلوماسيا بعدما اعتبرت مسيئة للسعودية والإمارات.... »

سيف الإسلام القذافي يقدم أوراق ترشحه لرئاسة ليبيا

أكدت "المفوضية الوطنية العليا للانتخابات" في ليبيا، الأحد، تسلمها ملف ترشح سيف الإسلام نجل الرئيس الراحل معمر القذافي لانتخابات الرئاسة. جاء ذلك في تصريح أدلى به عضو المفوضية عبدالحكيم بالخير لمراسل ا... »

طائرة تفرغ مرحاضها فوق صاحب منزل في بريطانيا

فجأة وبدون مقدمات، فوجئ رجل بتغطية منزله بفضلات مرحاض إحدى الطائرات، بعد أن قامت طائرة بإفراغ حمولة خزانها لتتساقط على منزل رجل بإحدى حدائق مدينة وندسور البريطانية. ... »

وفاة "ملك القتلة" الذي دبر في مائة يوم مجازر أدت لمقتل مئات الآلاف في رواندا

توفي العقيد السابق في الجيش الرواندي، ثيونيست باغوسورا، المدان بتدبير إبادة جماعية في بلاده، ذهب ضحيتها 800 ألف شخص في 1994.... »

سيطرة طالبان تشجع القاعدة في اليمن على النهوض

تنظيم القاعدة عاد في الربع الثاني من 2021 للظهور من جديد ويتبنى نحو 5 عمليات إرهابية في اليمن... »

"جريمة السنباني".. قاتل معروف ودوافع مجهولة

القائمة بأعمال السفارة الأميركية في اليمن كاثرين وستلي تلتقي بالنائب العام للاطلاع على سير التحقيق ... »

غليان في أفغانستان.. قتلى في مواجهات بين متظاهرين وطالبان

مقاتلو طالبان يرفعون "العلم الجديد" أظهرت فيديوهات "مروعة"، إطلاق النار من قبل مقاتلي حركة طالبان، وسط مجموعة من المتظاهرين، مما أدى لسقوط قتلى بين المواطنين، في أولى أيام "المواجهة". ... »

نهاية كورونا.. خبير يتوقع موعد عودة الحياة الطبيعية

ينتظر العالم بفارغ الصبر عودة الحياة لطبيعتها والانتهاء من آثار جائحة فيروس كورونا التي تسببت بملايين الوفيات والإصابات حول العالم.... »

لأول مرة.. مجندات سعوديات داخل الحرم يحرسن حجاج بيت الله

مستلهمة مهنة أبيها الراحل، قررت السعودية منى الانضمام لقوى الأمن في بلادها لتكون ضمن أول مجموعة من الجنديات اللائي يشاركن في تأمين الحج. منذ أبريل الماضي، انضمت عشرات السعوديات لقوى الأمن المسؤولة عن ... »

واشنطن تحمل "الحوثي" مسئولية إفشال عملية السلام في اليمن

حملت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم ميليشيا الحوثي الانقلابية مسؤولية رفض الانخراط بشكل هادف في وقف إطلاق النار واتخاذ خطوات لحل النزاع المستمر منذ ما يقارب من سبع سنوات في اليمن والذي تسبب في معاناة ... »
1