اشتداد المعارك عند الضواحي الجنوبية للحديدة ومقتل 10قيادات حوثية

اشتدت وتيرة المعارك في الأثناء بين عمالقة المقاومة الجنوبية وجماعة الحوثي عند الضواحي الجنوبية لمحافظة الحديدة، وعند البوابة الشرقية للمدينة، تزامنًا مع تنفيذ مقاتلات التحالف سلسلة ضربات جوية استهدفت... »

هلال الامارات يدشن مرحلة الإعمار في الساحل الغربي ..ومدير العمليات الإنسانية يكشف عن حجم وتكلفة المشاريع القادمة

الهلال الاحمر الاماراتي يدشن مرحلة الأعمار والتنمية على طول الساحل الغربي ، هذا ما بشر به مدير العمليات الإنسانية الاماراتي في اليمن ،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في المخا ... »

العثور على سيارة مسروقة لاحد بائعي القات بعد سرقتها من جانب احد محطات مديرية الملاح بردفان

عُثر مساء الجمعة، على سيارة احد بائعي القات من ابناء الضالع ،بعد سرقتها من قبل احد اللصوص من جانب احد محطات مديرية الملاح في ردفان محافظة لحج، وذهابه بالسيارة الى جهة مجهولة.... »

محافظ تعز يوجه بتسير قافلة إغاثية إلى المهرة ويخصص عشرين مليون مساهمة للسلطة المحلية

قال محافظ تعز الدكتور أمين محمود، اليوم السبت، أنه وجه بسرعة تجهيز وتسير قافلة إغاثية من محافظة تعز إلى محافظة المهرة المنكوبة جراء اعصار لبان، وأنه خصص عشرين مليون مساهمة من السلطة المحلية لصالح الق... »

نبأ عاجل: التحالف يدمر صاروخيين باليستيين ويسقط طائرة مسيرة في محافظة الحديدة

تصدت دفاعات التحالف الجوية، اليوم السبت، لصاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي جنوبي محافظة الحديدة. ... »

تقرير : اسرار اقالة بن دغر تضع الحكومة الجديدة أمام تحديات كبيرة

يتطلع اليمنيون بلهفة إلى ما يمكن أن تقدمه الحكومة الجديدة، برئاسة معين عبد الملك سعيد، الذي عين، خلفاً لأحمد عبيد بن دغر، بعد إطاحة الرئيس عبدربه منصور هادي، به، وإحالته للتحقيق. ... »

اليمن ... ماذا علق نجل الرئيس الجنوبي على إقالة بن دغر!

قال هاني البيض، نجل الرئيس الجنوبي اليمني السابق، علي سالم البيض، إن الأوضاع في الجنوب تسير وفق إيقاعات متفاوتة ومتسارعة، ويغلب عليها عنصر المفاجأه وردود الأفعال، غير المنضبطة، وفق المزاج السياسي والا... »

من هو الفنان اليمني التمباكي؟

منذ العام 2011 وما بعده ذاع صيت شخصية يمنية شابة في العاصمة المؤقتة عدن عرفت باسم “التمباكي” بسبب أهازيجه الشعبية الغريبة والفكاهية الساخرة التي يتغنى بها في ساحات الثورة، وميادين السياسة المتشابكة في... »

ابين : عرض عسكري في زنجبار احتفالاً بثورة الــ14 من أكتوبر

شهدت مدينة زنجبار بمحافظة أبين امس ، عرض عسكري وكرنفالي مهيب احتفالاً في الذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة . ... »

حكومة جديدة.. علاقة جديدة مع التحالف بعيداً عن وصاية "الجماعة" على عقل السلطة

تفعيل عمل (السلطات) مطلب قائم ودائم أمام مسلسل الإخفاقات والأزمات اليومية في كل قطاع ومجال، خدمياً واقتصادياً وإنسانياً، في المحافظات المحررة. لكن التفعيل لا يكون فقط بتدوير المناصب والمواقع الوظيفية ... »

كارثة المهرة.. استجابة سعودية سريعة وخذلان أممي لضحايا "لُبان"

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يصل خذلان المنظمات الأممية لمحافظة المهرة حد عدم التواجد نهائياً في المحافظة لتقديم المساعدة وهي تعاني الأمرين جراء تداعيات الحالة المدارية "لبان"، فيما تمت الاستجابة ا... »

الكحول السامة تحصد ارواح 9 اشخاص في عدن والأمن يصدر بيان رسمي بشان الحادثة ( نص البيان )

تعليقاً على حادثة وفاة 9 اشخاص رفعت شرطة كريتر في العاصمة عدن تقريراً إلى إدارتي أمن عدن والبحث الجنائي بشأن تعاطي مادة سامة تؤدي إلى وفاة متعاطيها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط مروجي المواد السامة. ... »

عودة تدريجية للتيار الكهربائي في #عدن ومصدر رسمي يوضح أسباب خروج المنظومة عن الخدمة

  باشرت فرق فنية وهندسية قبل قليل من الآن بالنزول إلى معظم المحطات الكهربائية بهدف إصلاحها وإعادتها للعمل  ، فور خروج كامل المحطات عن الخدمة في وقت متأخر من مساء أمس الخميس . ... »

مصدر رسمي:المنظومة الكهربائية في #عدن خرجت بشكل كامل عن الخدمة وليست محطة الحسوة وحدها (تفاصيل )

بعد استقرار نسبي للتيار الكهربائي في العاصمة عدن ،خرجت المنظومة الكهربائية عن الخدمة بشكلا  كامل  ، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في المدينة... »

#عدن : محطة الحسوة تخرج عن الخدمة والعاصمة تغرق في ظلام دامس (تفاصيل )

بعد استقرار نسبي للتيار الكهربائي في العاصمة عدن ،خرجت محطة الحسوة الكهربائية عن الخدمة ، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في المدينة .... »
1