أخبار وتقارير

مدير عام مطار عدن الدولي يعزي بوفاة الشيخ شعفل علي سلمان في مكه المكرمة

الأربعاء - 20 مايو 2020 - الساعة 02:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

بعث مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ شعفل علي سلمان العمري، إلى اصدقاء الفقيد واولاده و اخوانه وإلى آل العمري كافة داخل الوطن و خارجه، حيث توفي المغفور له باْذن الله تعالى الشيخ شعفل في مكة المكرمة حين كان يصلي في بيته.

واثنى العمري عن حياة الشيخ التي قضاها في طاعة الله، وحرصه عن نصح الشباب و تذكير الغافلين و نشر الدعوة و تشجيع المتعلمين و اصلاح ذات البين و مساعدة المحتاجين، مشيرا بانه جاهد نفسه في رمضان وتعود بان يذكرهم بشكل يومي حول فضائل الشهر الكريم و سبل الاستفادة منه و طرق طاعة الله فيه وكان حريص جدا على نصح الجميع عبر الرسائل الصوتية وكان آخرها اليوم قبل وفاته ارسل مقطعا وضح فيه حول ليلة القدر واهميتها وضرورة الإكثار من الطاعات و العبادات في هذه الأيام المباركة.


واشار العمري بان رحيله خسارة على الوطن بشكل عام، ولكن عزاءنا فيه بأن روحه ارتفعت إلى الله حينما كان بين أيدي الله، فرغم هول الفاجعة إلا ان الخاتمة الحسنة كانت حلمه ذات يوم فقد افنى سنين عمره في المساجد ودور العلم و العبادات وكان احد الخيرين في هذا الوطن واختاره الله اليه في اجمل ايّام وأجمل شهر وأفضل بقاع الأرض مكة.

وعبر العمري عن تعازية ومواساته بهذا المصاب الجلل الذي المنا جميعا إلى اخوة الفقيد ( بكر - عبد المجيد - مطيع - مختار ) واولاده ( بكر - وفؤاد - واسماعيل - وسلمان - وعمر) والى جميع اهله و محبيه داخل الوطن و خارجه، سائلا المولى عز وجل بان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جنانه... وإنا لله وإنا اليه راجعون .