أخبار وتقارير

مصدر إعلامي في المطار يصدر توضيح هام بشأن وصول قوة عسكرية تابعة للسعودية إلى مطار عدن الدولي

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - الساعة 01:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:


اوضح مصدر إعلامي في مطار عدن الدولي حول آلية وصول القوة السعودية إلى المطار .

وقال عادل حمران وهو مسؤول إعلامي لدى المطار ان القوة التي وصلت إلى مطار عدن الدولي خضعت لفحص طبي دقيق وتبين من خلاله أن جميع الأفراد الذين وصلوا على متن الطائرة لا يحملون اي اعراض او مشاكل صحية وجرى نقلهم إلى مقر التحالف ووضعهم بحجر صحي للتأكد من حالتهم الصحية .



ولأهمية التوضيح البعد الرابع يعيد نشره:

#توضيح_هام
تابعنا جميعا حالة الرعب و الهلع في المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي حول القوة التي قدمت من المملكة العربية السعودية إلى مطار عدن الدولي، بعد استكمال التدريب، تواصلت مع عدد من المصادر و الجهات المسؤولة سوف اوضح لكم الآتي :
*وبحسب نواب قائد التحالف الذين بينوا بأن القوة كانت تتلقى التدريب في احد المعسكرات البعيدة عن المدن و معزولة عن الجميع ولَم يسمح لهم الاختلاط بأي مكان، وتم وضعهم في محجر صحي بالمعسكر الذي كانوا فيه لمدة اسبوعين كاملين وبعد ان تبين خلوهم من الوباء بعد استكمال فترة الحضانة تم نقلهم إلى عدن.

*اضافة إلى خضوع الجميع للفحص الطبي في مطار عدن الدولي عند وصولهم ولم يتم اكتشاف اَي شخص مصاب او تظهر عليه أعراض المرض .
*تم نقل المجندين من المطار مباشرة إلى مقر قوات التحالف و تم الطلب من الاشقاء بحجرهم هناك وافقوا على الطلب و بدورهم طمأنوا الجميع بأن القوة سوف تبقى في مقر التحالف كـ حماية بجانب القوة السابقة.

فلهذا نطمئن الجميع بان هذه اخبار حقيقية و
نستغرب من كافة الاقلام و المواقع التي تسعى إلى السبق الصحفي غير ابهين بحالة الرعب و القلق الذي يعيشه الناس حيث بات الوباء ينتشر في اكثر من 200 دولة حول العالم بشكل عام.

نتمنى من الجميع التعامل بامانة و مسؤولية ونسأل الله ان يكتب لبلادنا السلامة و العافية.

#عادل_حمران