أخبار وتقارير

الرئيس الزبيدي يلتقي بنخبة من وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل

الأربعاء - 08 يناير 2020 - الساعة 11:48 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | خاص

التقى الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بنخبة من وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل، صباح اليوم الأربعاء،في مقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، وتم خلال اللقاء اطلاع القائد الزبيدي، على دور الوزارة وإنجازاتها وابرز اعمالها وكذلك المعوقات و الصعوبات التي تواجه أعمالهم .

واشاد القائد الزبيدي بالجهود التي يبذلونها في تسيير عمل الوزارة و عمل المنظمات و حثهم على تذليل الصعوبات امام المنظمات العاملة وامام المواطنين و و التعامل بشفافية ووضوح، و وعدهم بالتعاون المشترك معهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق مهامهم .


ويذكر بان وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل نقلت مقرها من صنعاء إلى العاصمة عدن، بعد سيطرة مليشيات الحوثي على صنعاء و إعلان عدن عاصمة مؤقتة للبلاد، وبدات عملها في ضروف غاية في الصعوبة و التعقيد، وضلت ابوابها مفتوحة امام المنظمات و المواطنين في احلك الضروف و اصعب الأيام سعيا منهم في خدمة الوطن و المواطن .

وحضر اللقاء الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ نزار هيثم، ومدير المالية بوزارة الشؤون الإجتماعية الأستاذ فواز حزام و مدير العلاقات العامة ومنسق اليونسف الاستاذ ايهاب بابريش، مدير عام المراجعة بصندوق المعاقين الاستاذ إياد طحبر .