أخبار وتقارير

الدكتوراه بامتياز للباحث ناصر ناجي من كلية الآداب بجامعة عدن

الأربعاء - 01 يناير 2020 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | عادل حمران

نال الباحث ناصر ناجي درجة الدكتوراه بامتياز في كلية الآداب من قسم الجغرافيا بجامعة عدن ، وذلك عن أطروحته الموسومة بـ"مدينة عدن دراسة جغرافية تخطيطية". صباح الأربعاء، بكلية الآداب جامعة عدن .


وجرت المناقشة العلنية للأطروحة المقدمة من الباحث ناصر ناجي، حيث تكونت لجنة المناقشة لأطروحة الدكتوراه من :أ.د حسن الحديثي رئيساً ومشرفاً علمياً، وأ.د سالم باصريح عضواً ومناقشاً خارجياً، وأ. مشارك د. جمال احمد محمد عضواً ومناقشاً داخلياً .



وأثنت لجنة المناقشة على الجهود التي بذلها الباحث في اطروحته المتميزة وقدمت له عددا من الملاحظات التي تسهم في إخراج الاطروحة وتحسينها بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين في قسم الجغرافيا، والمهتمين في جغرافية و تخطيط العاصمة عدن .


وبدوره تقدم الباحث ناصر ناجي بالشكر و التقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على اطروحته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الدكتوراه، وإلى جميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته ،مؤكداً أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي قدمتها لجنة المناقشة.


حضر المناقشة العلنية للأطروحة الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل الجعدي، مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، أ.د. عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، والأستاذ قاسم عسكر عضو الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الجغرافية في كلية الآداب وجمع من طلاب الدراسات العليا والمهتمين.