أخبار وتقارير

القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي يبعث برقية عزاء إلى المناضل مسعد القبتري عزاه خلالها باستشهاد ابنه

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - الساعة 06:42 م بتوقيت اليمن ،،،

وَلَا تَقُولُوا لِمَن يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِن لَّا تَشْعُرُونَ (154) وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) صدق الله العظيم


بعث الأستاذ عبدالرقيب العمري برقية عزاء إلى الوالد المناضل مسعد علي القبتري عزاه خلالها باستشهاد ابنه الجندي في أمن عدن أنور مسعد الحربي ، حيث اصيب قبل ايّام في مديرية البساتين بعدن في مواجهات مع بلاطجة خارجين عن القانون وتم نقله إلى مستشفى أطباء بلا حدود إلى انه استشهد اليوم متأثرا بجراحه .


واشاد العمري ببسالة و شجاعة الشهيد أنور رحمه الله ، حيث وكان من ابرز جنود الأمن في عدن ، وشارك في معركة تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وتطهيرها من الجماعات المتطرفة وشارك و رفاقه في تطبيع الحياة و صناعة النصر ، ولَم يتهاون في ملاحقة المخربين و المجرمين حتى لحظات استشهاده .


مؤكدا بان لهذه الاسرة الكريمة باع طويل في النضال و التضحية و الدفاع عن الوطن ، وان رحيل أنور خسارة كبيرة منينا بها جميعا وان رحيله شكل صدمة للجميع ، فرحيل الشجعان خسارة على الوطن و اهله جميعا ، وخصوصا وان وطننا يمر بمراحل حرجة و تحتاج الى كل الأبطال و المخلصين .


وعبر العمري عن صادق تعازيه وعظيم مواساته الى والد الشهيد و اخوانه (وليد - ماجد - مبروك - وجدي ) ، سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه مع الشهداء و الصديقين ويلهم أهله و ذويه عظيم الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون .