أخبار وتقارير

شطارة يتفقد سير العمل في مكتب الانتقالي بالعاصمة البريطانية لندن

الجمعة - 19 يوليو 2019 - الساعة 09:30 م بتوقيت اليمن ،،،

لندن_البعد الرابع)غرفة الأخبار:

تفقد الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسةالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، سير العمل في مكتب الإدارة العام للشؤون الخارجيةللمجلس، في العاصمة البريطاني لندن.

 

والتقى شطارة خلال زيارته التفقدية، أعضاءمكتب لندن، وهم المهندس عادل مطلق عبدالله حسن، والمستشار محمد ناصر الساحمي نائب مديرالمكتب، حيث قدما له شرحاً مفصلاً عن نشاط المكتب ودوره في ربط العلاقات السياسية بينالمجلس والمؤسسات الحكومية والمراكز الاستراتيجية ومنظمات المجتمع المدني البريطانية.

 

ونقل لطفي شطارة للقائمين على المكتب تحياتالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه هاني بنبريك، وكافة أعضاء هيئة الرئاسة، مثنيا على الدور الاستثنائي الذي تقوم به الإدارةالعامة للشؤون الخارجية الخارجية، ومكتبها في المملكة المتحدة .

 

وأكد شطار على أهمية التواصل المستمر معالمؤسسات والمراكز السياسية الداعمة لصناع القرار، وكذا تفعيل التواصل مع مختلف المؤسساتالإعلامية البريطانية لوضعها أمام الأوضاع الدائرة في الجنوب، والدور الذي يقوم بهالمجلس الانتقالي الجنوبي في تطبيع الأوضاع السياسية والأمنية وتثبيت الأمن والاستقرارومحاربة الإرهاب في كافة المحافظات الجنوبية.