أخبار وتقارير

العولقي يزور اللواء النخبة الشبوانية الرابع بعتق

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - الساعة 10:47 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة(البعد الرابع)غرفة الأخبار:

زارعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي اليوم الأربعاء-اللواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية بمعسكر الشهداء شرق العاصمة عتق.

 

وكانفي استقبال عضو هيئة الرئاسة، قائد اللواء الرابع النخبة المقدم وجدي ناصر باعوم، ونقلعضو هيئة الرئاسة للضباط والصف والجنود في اللواء تحايا سيادة اللواء عيدروس الزبيدي-رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.. مؤكدًا علىما يوليه من اهتمام بقوات النخبة والحزام الأمني كونها صمام أمان الوطن والمواطن.

 

وقالالعولقي : " إن الجنوب بشكل عام وشبوة على وجه الخصوص لازال يمر بظروف استثنائيةومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيّموالأخلاق، ومن يساند هذه المليشيات من القوى السياسية اليمنية التي حرفت بوصلة المعركةباتجاه مناطق الجنوب المحررة وأستهداف جهود التحالف العربي وشركاؤه في الميدان.

 

وأضاف"إن المجلس الإنتقالي الجنوبي ينطلق من تطلعات شعب الجنوب باعتباره ممثلا لهذهالتطلعات المشروعة، مؤكدًا بأن قيادة المجلس تمضي قدمًا وبخطى واثقة نحو العمل المؤسسيلدولة الجنوب الفيدرالية القادمة، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمنالعيش الكريم لكافة أبناء الجنوب.".

 

وحثعضو هيئة الرئاسة قيادة اللواء الرابع نخبة من ضباط وصف وجنود على تعزيز تماسكهم وترابطهمووحدتهم للحفاظ على شبوة بشكل خاص والوطن عمومًا ..مشيدًا بمستوى الجاهزية القتاليةوالمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مشددًا على ضرورة الإلتزام ورفع مستوىالانضباط واليقظة العسكرية والأمنية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيقالجهود في سبيل تحقيق الأهداف الساميّة.

 

منجهته عبر قائد اللواء -الرابع نخبة شبوانية- المقدم وجدي باعوم، عن بالغ شكره وتقديرهلسيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلىلقوات المقاومة الجنوبية، ولقيادة المجلس الإنتقالي، لما يولونه من اهتمام كبير وملموسبوحدات وألوية النخبة الشبوانية في محافظة شبوة..مُرحباً بعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقاليالأستاذ سالم ثابت العولقي بزيارته للواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية معبرًا عنشكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي على حرصها واهتمامها المستمر والمتواصلبكافة الوحدات التابعة لألوية النخبة الشبوانية.