مجتمع مدني

مؤسسة ينابيع الخير تنتهي من تجهيز قسمي طوارئ النساء والولادة والأطفال بمستشفى الصداقة العام بعدن

الإثنين - 15 يوليو 2019 - الساعة 04:03 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:

دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروعتجهيز قسمي طوارئ النساء والولادة والاطفال بمستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمةالمؤقتة عدن وبتمويل كريم من نساء مسجد السالم الصباح بدولة الكويت الشقيق.

وتهدف المؤسسة من خلال تنفيذها لهذا المشروعإلى تعزيز الطاقة الاستيعابية لقسمي طوارئ النساء والولادة والاطفال وتحسين مستوى الخدماتالصحية والطبية في مرافق المستشفى عبر تزويدها بعدد من الأجهزة والأدوات والمعدات الطبيةوالمخبرية.

وعبر الطاقم الطبي للقسم والمستفيدين منالمشروع عن ارتياحهم وشكرهم البالغ لما تقدمه دولة الكويت عبر شركائها في مؤسسة ينابيعالخير الخيرية تجاه الشعب اليمني الشقيق وخاصة في القطاع الصحي الذي توليه اهتماماخاصاً.

الجدير بالذكر أن مؤسسة ينابع الخير الخيريةلها تدخلات نوعية في القطاع الصحي في العديد من محافظات اليمن من خلال تنفيذها لمشروعالمخيم المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في محافظات عدن ولحج والحديدةوحضرموت، كما زودت قسم الطوارئ بالمستشفى الجمهوري بمحافظة تعز بالمعدات الطبية والمخبرية،كما لها البصمة الكبرى في تزويد قسم غسيل الكلى بمحافظة تعز بالمياه الصالحة للشرببعد أن كان المركز متوقف تماماً عن العمل.