أخبار وتقارير

من «البعد الرابع » إلى «قيادة الحزام الأمني» في #الضالع مع التحية

الأحد - 05 مايو 2019 - الساعة 07:12 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : قعطبة

بعث العشرات من أهالي ومواطني وسكان مدينة قعطبة شمالي محافظة الضالع مناشدات إلى السلطات المحلية رسائل هامه ينقلها البعد الرابع ومفادها سرعة التوجيه لترسيخ الحياة وعودتها لما كانت عليه قبل ان تحاول جماعة الحوثي اختراقها وتحويلها إلى مدينة اشباح .

واكد المواطنين لفريق البعد الرابع الذي زار المديرية المحررة ان الانتصار الحقيقي في قعطبة هو عودة الحياة إلى مجراها الطبيعي ، بعد ان حاولت جماعة الحوثي تحويل المديرية إلى ثكنه عسكرية تحارب من خلالها المناطق المجاورة لها .

وبعث الأهالي رسائل هامه إلى قيادات ومسؤولي الحزام الأمني بالضالع ينقلها البعد الرابع مفادها أنهم على استعداد تام إلى العودة إلى العمل وفتح محلاتهم التجارية والمساهمة في تطبيع الحياة الأمنة والمستقرة بعد تحقيق النصر ، والمساهمة ايضاً في اعادة فتح الشوارع والممرات التي أغلقت مؤخراً بسبب المعارك التي دارت على حدود المدينة بعد هزيمة الانقلابين.
وشكر أهالي مدينة قعطبة القوات الجنوبية المشتركة حيث قالو: نقدم خالص الشكر والتقدير لإخواننا الجنوبيين بالضالع الذين ساهموا في تحرير المديرية وطرد عناصر الحوثي التخريبة .

ورصد طاقم موقع البعد الرابع صوراً حصرية من مدينة قعطبة المحررة التي أصبحت آمنة ومستقرةً والتي تقوم بتأمينها وحمايتها قوات الحزام الامني في المحافظة.
ونيابة عن المواطنين في المديرية يبعث طاقم البعد الرابع رسالة عاجلة إلى قيادة الحزام الامني ممثله بقائدها البطل احمد قائد العقله بسرعة التوجيه ومساعدة المواطنين للعودة للمارسة حياتهم الطبيعية .

وكان طاقم موقع البعد الرابع هو أول طاقم إعلامي يصل الى قعطبة بعد تحريرها بساعات وذلك فجر اليوم الأحد 5 مايو 2019 للميلاد، واجرى الفريق عدة لقاءات مع المواطنين وقيادات وأفراد القوات الجنوبية هناك .