قناة البعد الرابع

«فيديو» من هو القيادي العسكري  «ابو ماجد »  الذي أصيب في الحرب الأخيرة وماذا قال عقب تماثله للشفاء ؟

القيادي البارز في المقاومة الجنوبية ا"بو ماجد " يوسف الحكم _ البعد الرابع

الثلاثاء - 30 يناير 2018 - الساعة 11:40 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع :خاص



 
  "أبو ماجد "  يطمئن شعب الجنوب على صحته  ويقول نحن بخير طالما عدن وشعبنا بخير 

قال القيادي البارز في المقاومة الجنوبية  يوسف الحكم والمعروف " بأبو ماجد" في أول تصريح له على وسائل الإعلام وعقب إصابته في المواجهات الأخيرة  أن حالته الصحية مستقره مؤكداً في ذات الوقت أنه وأبنائه فداء للجنوب .

وقال أركان لواء جبل حديد يوسف الحكم  في تصريح خاص " للبعد الرابع " نطمئن شعبنا أننا بخير وأن عدن بخير وأن جراحنا ستندمل طالما وشعب الجنوب وعاصمته عدن بخير .

وقال "أبو ماجد" : سنتعامل مع كل الجنوبيون الذين انخرطوا سابقاً في ألوية الحرس الرئاسي الموالي للإصلاح ومن غرر بهم  بكل احترام وتقدير  فهم اخوتنا بحسب ما جاء في تصريحه وطالما وهم يحترمون إرداة شعب الجنوب ومنهم كثير لم يشاركوا في المواجهات الأخيرة  حد قوله .

وأكد "أبو ماجد" في سياق تصريحه أن الجنوب  للجميع  باستثناء من يعادون شعب الجنوب ويقفون مع القوى التي تستعدي مشروع استعادة دولة الجنوب .

وكان "أبو ماجد" قد تعرض لإصابة في قدمه اليمني بطلق  قناص أثناء تحرير  إحدى معسكرات عدن التي كانت تسيطر عليها عناصر من حزب الإصلاح وإلى جانبه نجله مجد الذي تعرض لرصاصه  نوع دوشكا اخترقت بطنه .

ويتلقى "أبو ماجد" ونجله مجد يوسف العلاج في إحدى مستشفيات العاصمة عدن ، وكان رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي قد زار يوسف الحكم ونجله مساء اليوم الثلاثاء مشيداً بالدور الكبير الذي قدمه في خلال المواجهات الأخيرة  .

ويعد يوسف الحكم أحد أبرز  قيادات المقاومة الجنوبية  وشارك في تحرير مدينة  الضالع وقبلها جبل العر حيث أصيب إصابة بالغة هناك ونقل على إثرها إلى مصر العربية لتلقي العلاج وساهم إلى جوار بقية رفاقة في تحرير العاصمة عدن  من الإرهاب  وتأمينها منذُ تولي الزبيدي وشلال مهام السلطة المحلية .