أخبار وتقارير

#تعز :الوكيل الصنوي يدشن ماراثون رياضي في مديرية المواسط

الجمعة - 14 ديسمبر 2018 - الساعة 12:35 ص بتوقيت اليمن ،،،

تعز : البعد الرابع :خاص





دشن وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي ،صباح اليوم ، ماراثونآ رياضيآ في مدينة العين بمديرية المواسط بحضور مدير عام المديرية الاستاذ أمين شرف والعميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ومنسق الهلال الأحمر الإماراتي في الحجرية الدكتور هشام الحمادي .

وخلال الماراثون الرياضي الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بالشراكة مع إدارة التربية والتعليم وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، يشارك 500 من طلاب مدارس المديرية في سباق لمسافة تقدر بثلاثة كيلو متر .
 
وأكد الوكيل الصنوي على أهمية إقامة مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية، وذلك ضمن خطة السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود في سبيل إعادة تطبيع الحياة في المحافظة .

وثمن الصنوي الدور الكبير الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي والمتمثل في دعمه لإحياء الأنشطة الرياضية  والثقافية ، وكذلك الدعم الذي يقدمه في كافة الجوانب الإغاثية والإنسانية .

وفي نهاية المارثون قام الوكيل الصنوي وقائد اللواء 35 مدرع ومنسق الهلال الأحمر الإماراتي في الحجرية بتكريم الفائزين للمراكز المتقدمة وتوزيع حقائب وزي مدرسي لجميع المشاركين في الفعالية .

حضر التدشين عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية ومدراء المدارس والمعلمين واولياء أمور الطلاب وجموع من المواطنيين في المديرية .