أخبار وتقارير

ضباط وعسكريين جنوبيين يصلون ردفان لتنسيق إقامة إعتصام مفتوح في عدن

الأربعاء - 17 يناير 2018 - الساعة 01:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع: حسين الجعدني






دشن مجموعة من العسكريين والضباط الجنوبيين  النزول الميداني الى مديريات ردفان وعقد خلال النزول  أجتماع موسع مع العسكريين  والامنيين الجنوبيين في ردفان

وذلك في اطار برنامج التصعيد والاعتصام ولشرح الأهداف من الاعتصام والبرنامج المعد وعرضه عليهم ومناقشته معاهم .

وياتي ذلك تزامنا مع  اعداد برنامج الإعتصام من قبل لجنة الاعتصام من كبار ضباط الجيش برئاسة العقيد محمد مراد عبدالشكور ونخبه من الشخصيات العسكرية والامنيه.

وفي ردفان التقت لجنة الاعتصام  بقيادة الهيئه العسكريه بردفان وبدورهم  رحبو بلجنه الاعتصام من كبار الضباط الجنوبيين وقد قدمت اللجنه عليهم البرنامج ومراحله.
 
وبدورة افاد نائب رئيس اللجنه الاعتصام العقيد محمد حسين جارالله قائلاً: لدينا برنامج مسبق ونحن اليوم نخطو خطوات ثابته ونزولنا اليوم الى ارض الاحرار ارض  الصمود والثورة والثوار وشرحنا تفاصيل برنامج الاعتصام وخطواته.

وبحسب نائب رئيس الجنة لقيت فكرت الاعتصام  استجابه كبيره للبرنامج وتفهم أهداف الإعتصام و اتفقوا بلاجماع و تأييدهم له وشكروا جهود اللجنه على مايقوموا به.

وأضاف قائلاً : ولان المعاناه واحده والهم واحد تم الاتفاق على الاعتصام واقامته بحسب البرنامج وطلبنا اللجنه من قيادة الهيئه بردفان دراسة البرنامج والرد على علينا خلال يومين لابداء الملاحظات ان وجدت .

موضحاً أهداف الزيارة بقوله ..وصولنا اليوم والتنسيق المباشر معكم كي يخرج  الاعتصام بصوره متميزه وبرنامج موحد في كل المحافظات والمديريات في ارض الجنوب.

مؤكدا أن  البرنامج المعد للنزول سوف ينفذ  حسب ما خطط له في  كافة  المحافظات وبدورهم سيسعون  للتشاور وتوحيد الاعتصام وضبط ايقاعه في كل المحافظات والمديريات ببرنامج موحد.

الجدير بالذكر أن لجنة الاعتصام مكونه من كبار ضباط الجيش والامن الجنوبي وشخصيات  قياديه ذو كفاءة عالية في السلك العسكري والامني .