أخبار وتقارير

بحضور المشرف العام صندوق رعاية المرضى يعقد لقاء تشاوري في عدن

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - الساعة 11:43 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | عادل حمران



بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة ابو حسن الخيلي و بحضور المشرف العام رئيس الصندوق الحاج محسن القشم عقد عدد من أعضاء اللجان الاستشارية و الطبية لصندوق رعاية المرضى لقاء هام عصر اليوم الخميس في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن .



وكرس اللقاء لمناقشة النظم و اللوائح التي تم اعدادها بواسطة اللجان الاشرافية و الطبية ومنها اللوائح الطبية و النظام الداخلي وكذلك أهداف و مبادئ صندوق رعاية المرضى و ردود افعال الناس و ملاحظاتهم و اخذها في عين الاعتبار اخذين بكافة النصائح التي تم رصدها .


واشاد رئيس الصندوق بالجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية و عملهم الدؤوب في تنظيم و تأسيس اللوائح الداخلية و النظام العام والهدف الذي وضع من اجله .


وطمأن القشم جميع أبناء الشعيب بأن صندوق رعاية المرضى وجد من اجل البسطاء داخل الشعيب وأننا نعمل بكل قوة من اجل انجاز هذا المشروع الخيري و الإنساني الهام .


وحث اللجان على سرعة انجاز اعمالهم والتنسيق مع رئيس صندوق رعاية المرضى لعقد اجتماع يتم خلاله تحديد الوقت المناسب للهيئة في الداخل و الخارج وخلاله يتم إنزال جميع القواعد و اللوائح لمناقشتها والبت فيها ثم نشرها على الجميع .

وحضر اللقاء المشرف العام محسن القشم و المحامي احمد مسعد و الدكتور احمد علي يحيى و العميد ناصر القزعي و الدكتور صالح الحكم و عبدالله محمد عبدالله و وليد يحيى ناشر و الدكتور الشيخ عبدالكريم قاسم وعلي حسين البلعسي .