أخبار وتقارير

تفاصيل : عصابة مسلحة تنهب عشرات الملايين من شركة الصيفي للصرافة في قعطبة بالضالع

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - الساعة 12:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع /الضالع/ خاص




اقدمت عصابة مسلحة مساء اليوم الثلاثاء، على اقتحام محل شركة الصيفي للصرافة بمدينة قعطبة شمالي الضالع ونهب عشرات الملايين .

وقال شاهد عيان ل " البعد الرابع " أن عدد من المسلحين يرتدون لثام أقدموا على متن سيارة زو زوكي لون اسود بنهب المبالغ المالية الموجودة بشركة الصيفي للصرافة بمدينة قعطبة.

وأفاد الشاهد عيان أن عصابة مسلحين يتجاوز عددهم عشره مسلحين اقدموا الى محل شركة الصيفي للصرافة الواقع بالشارع العام بمدينة قعطبة اثناء تواجد العاملين بالمحل ، مما قاموا المسلحين باغلاق بوابة المحل من الداخل ، وبعد خرجوا المسلحين من محل شركة الصيفي للصرافة قاموا بإغلاق المحل من الخارج و العاملين بداخل المحل .

وذكر مصدر من العاملين بالمحل ل"البعد الرابع " أن المسلحين دخلو بسلاحهم نوع كلاشينكوف ،واغلقوا بوابة المحل من الداخل واشهرو السلاح على العاملين ،وأخذوا جميع الجوالات حق العاملين وبعد ذلك قاموا بأخذ المبالغ المالية المتواجدة في محل شركة الصيفي للصرافة بالكامل، والذي يقدر عدد المبلغ اكثر من مائة مليون ، من العملة الخارجية نوع دولار ، وسعودي ، ومن العملة المحلية .

وأوضح المصدر أن المسلحين اغلقوا بوابة المحل من الخارج بعد ان اخذوا المبالغ المالية من المحل ولاذوا بالفرار عقب ذلك الى جهة غير معروفة، موضحا أن قوات من الأمن اقدمت بعد الحادثة الى محل شركة الصيفي للصرافة لإجراء التحقيق ، مما قاموا بأخذ ثلاثة أشخاص من الموظفين بالمحل ، اثنين منهم يقومون بحراسة المحل ، والآخر يعمل منظف بالمحل للتحقيق معهم .

وتعد هذه الحادثة هي الأولى في مدينة قعطبة  بمحافظة الضالع  التي تتعرض لها محلات الصرافة للاقتحام والسرقة .