أخبار وتقارير

نبأ عاجل: حراسة محافظ تعز تتعرض لاعتداء من قبل افراد اللواء22ميكا

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - الساعة 11:12 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص


أفاد قائد حراسة محافظ تعز ’’ناظم العقلاني’’، اليوم الأحد، باعتداء أفراد من القطاع السادس في اللواء22ميكا، على افراد حراسة المحافظ جوار استراحة المحافظة في حي المجلية، عند الضواحي الشرقية للمدينة.

وقال العقلاني في بيان صحفي، أنه كُلف بتأمين استراحة المحافظ في المجلية، بعد رفع الحواجز والنقاط من قبل اللجنة الرئاسية في المنطقة، مضيفًا، ""وعند وصولنا لتامين الاستراحة ومحيطها , تم جلب تعزيزات ومجاميع مدججه بالأسلحة الي المنطقة من قبل القطاع السادس في اللواء 22 ".

وبعد وصول المجاميع والتعزيزات، أبلغت أفراد حراسة المحافظ بأن لديهم ساعة لإخلاء المنطقة المجاورة للاستراحة، مالم سيتم التعامل مع الحراسة، وأبلغت المجاميع بأنها غير معترفة بأوامر وتوجيهات المحافظ، ولا تعرف المحافظ الدكتور أمين محمود.

وأزاد البيان، بعد ساعة اطلقت المجاميع النار باتجاه افراد الحراسة من سطح استراحة بيت هائل سعيد، ومن اسطع الجامع المجاور للاستراحة، واستقدمت تعزيزات جديدة إلى المنطقة بأطقم عسكرية على متنها أفراد.

وتقوم المجاميع، بحسب العقلاني، في الأثناء بتطويق حي المجلية بالكامل بالأطقم والمجاميع المسلحة، مُفيدًا، برفض "افراد القطاع السادس ان يتم تنفيذ توجيهات المحافظ بتمكين افراد حراسه الاستراحه من تامين محيط الاستراحه حتى ساعه كتابه هذا التوضيح , حيث يتم تهدينا الان بتصفيه واطلاق النار على جميع افرادنا".