أخبار وتقارير

تعز:مصدر أمني يكشف عن مهمة عسكرية خصص لتنفيذها300مليون وتنصل قائد المحور عن تنفيذها

السبت - 15 سبتمبر 2018 - الساعة 09:02 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص


كشف مصدر أمني موثوق، اليوم السبت، المهمة التي تنصل قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل عن القيام بها بعد توجيه الرئيس هادي ومحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود بتنفيذها، وخُصص لها مبلغ الـ 300مليون الذي وردت في مذكره نشرها ’’البعد الرابع‘‘، في وقت سابق من يوم السبت.

وابلغ المصدر ’’البعد الرابع’’، أن المهمة لها علاقة بتحرير منطقة مهمة، كان قد تم الاتفاق على تحريرها، مضيفًا أنه تم ابلاغ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بذلك وحول مبلغ300مليون لإنجازها.

وبحسب المصدر الأمني، تنصل قائد المحور عن القيام بالمهمة قبل ساعات من انطلاقها، وبدأت بعد ذلك مسلسل المماطلة والتسويف من قبل اللواء الركن خالد فاضل.

وفي وقت سابق، نشر البعد الرابع، مذكرة من محافظ تعز إلى قائد المحور تناولت قضية الجرحى في المدينة، وورد فيها نقطة مهمة تحدثت عن تنصل قائد المحور عن القيام بمهمة ولايزال، وأشارت إلى أن محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود ابلغ الرئيس هادي بتنصل قائد المحور عن تنفيذ المهمة، مشيرة إلى أن محمود لا يزال يأمل بأن يقوم قائد المحور بواجبه وينفذ أوامر رئيس الجمهورية وتوجيهات المحافظ، وأن تنفذ المهمة في أسرع وقت ممكن.