قناة البعد الرابع

 «فيديو» وزير داخلية هادي:لن نقبل ان يشاركنا احد في السلطات ولم نأتي لخوض أي صراع مع أي طرف

الوزير الميسري خلال زيارته الأولى لمجمع وزارة الداخلية في عدن

الإثنين - 01 يناير 2018 - الساعة 10:35 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع :خاص



نقلت مواقع صحفية  تصريح صحفي لوزير الداخلية الجديد أحمد المسيري قال فيها  ان قبوله بمنصب رئاسة الوزارة جاء بهدف انتشال مدينة عدن وكافة المحافظات الاخرى من وضعها الامني المتردي.

وخلال زيارته الأولى لمجمع وزارة الداخلية بالعاصمة عدن قال الميسري في تصريح نقلته أيضا وسائل إعلام انه لن يقبل بأن بتقاسم  الصلاحيات مع أي طرف كان .

 وفي ذات السياغ تعهد وزير الداخلية الميسري، بدعم الأجهزه الأمنيه بكل ما تحتاجه لإعادة هيبة المؤسسات الأمنية ووزارة الداخلية.
وقال الميسري :" إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الآعلى للقوات المسلحة وبدعم من دول الخليج العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية عازمة على اجتثاث الانقلاب الايراني والقضاء على المظاهر السلبية التي تخل بالأمن والاستقرار في جميع المحافظات المحررة .

واضاف:  "ان من أولويات مهام قيادة وزارة الداخلية في المرحلة المقبلة توحيد مهام واداء الأجهزة الأمنية وتفعيل اقسام الشرط بهدف حفظ أمن واستقرار المواطن كون وزارة الداخلية ومؤسساتها الأمنية هي المسؤولة عن أمن واستقرار عدن وعموم المحافظات المحررة.

واكد الميسري في تصريحه ان إداراته ستبذل جهودها لاجل ضبط الامن وتوحيد كافة الاجهزة الامنية.

وتابع قائلا:" لم نأت لنصارع اي طرف كما يحاول البعض تصوير ذلك قدمنا لأجل مهمة وطنية تستوجب تعاون الجميع في كافة المؤسسات الامنية.

وقال الميسري ان الاعوام التي تلت الحرب اثبتت بما لايدع مجالا للشك ان العمل الغير منظم ولا المرتب للمؤسسات الامنية عكس حالة من التدهور الأمني.
واضاف قائلا:" علينا اليوم تقع مهمة جليلة وهي إعادة ثقة المواطن بالجهاز الامني وتفعيل اقسام الشرط وكافة الاجهزة الامنية.

وختم الميسري تصريحة بضرورة تعاون جميع  المؤسسات  الامنية كي  تكلل جهودهم بالنجاح التي أساسها التعاون بين جميع الأطراف .