أخبار وتقارير

إب : اشتراكي المحافظة يعقد اجتماعه الدوري

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - الساعة 02:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة إب ، اجتماعها الدوري، يوم الجمعة ، الموافق 5/ 4 / 2024 م برئاسة الدكتور عبدالعزيز مهيوب الوحش، عضو اللجنة المركزية سكرتير أول المنظمة.


 رحب السكرتير الاول، في مستهل الاجتماع، باعضاء السكرتارية وشكرهم على حضورهم الاجتماع مهنئا الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وخلال الإجتماع وقفت السكرتارية امام مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الاجتماع المتضمن عددا من الموضوعات السياسيةو الحزبية التنظيمية .

هذا و قد تركز الاجتماع لمناقشة الموضوعات المتعلقة بخطة المنظمة للعام 2024 والخاصة بالوضع التنظيمي ووضع قطاع الشباب والطلاب حيث أقرت السكرتارية اتجاهات خطط العمل لكل من الدائرة التنظيمية ، ودائرة الشباب والطلاب بعد اجراء التعديلات عليها والتي قدمت في الاجتماع السابق ، واتخذت السكرتارية العديد من الإجراءات التنفيذية لتفعيل قطاع الشباب والطلاب ، وكذلك إجراءات تفعيل فرق دوائر السكرتارية ، كما حيت السكرتارية منظمة الحزب في مديرية جبلة الدائرة 86 لما قامت به من أنشطة اجتماعية .


 كما هنئت السكرتارية كافة أعضاء الحزب في المحافظة و كافة أعضاء منظمات الحزب ومستوياته القيادية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بأمل إحلال السلام والأمن المستدام