أخبار وتقارير

انتقالي ردفان يدشن توزيع السلال الغذائية لاسر الشهداء بالمديرية

الجمعة - 22 مارس 2024 - الساعة 09:21 م بتوقيت اليمن ،،،

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية ردفان الحبيلين، أمس الخميس ،ممثلة برئيس المجلس الاستاذ محمود عبدالكريم ونائبه ياسر محمود ، وبحضور الاستاذ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية ، والمحامي وجدان البكري مدير إدارة الشهداء توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية والمقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، جاء ذالك بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.


و اشادت قيادة المجلس الانتقالي بردفان ،خلال التدشين ،بالرعاية الكريمة والإهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بأسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب والتخفيف من معاناتها في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد. 

وفي هذا الشأن، ثمن مدير الشهداء والجرحى بردفان المحامي وجدان البكري الدور الإنساني الكبير للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهم اللامحدود لأبناء الجنوب في العديد من المجالات .

وأشاد المحامي البكري، بجهود هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي، في عملية الإشراف وتنفيذ المشاريع .

وأكد البكري ، حرص قيادة الانتقالي بردفان على إيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها وفقا للكشوفات المعدة مسبقا وبما يضمن وصوله إلى كافة أسر الشهداء بكل سهوله ويسر .