قناة البعد الرابع

فيديو : هلال الإمارات يستقبل 13 جريح بالورد  بعد رحلة علاجية ناجحة في الهند

الأحد - 22 يوليه 2018 - الساعة 12:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : خاص





بعد رحلة علاجية ناجحة في مستشفيات الهند ، وصل اليوم إلى عدن 13 جريح  ، تم معالجتهم  على  نفقة دولة الإمارات وبإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

 الجرحى العائدون  ثمنو ومرافقوهم الوقفة الإنسانية لدولة الإمارات إلى جانبهم وما قدمته من دعم سخي ومساندة في هذه الظروف العصيبة التي يمرون بها.. موجهين أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الذي تعكس توجيهاته الكريمة اهتمام الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بالشعب اليمني.

وأعرب الجرحى العائدون عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود التي تبذلها لتحسين أوضاع اليمنيين والتخفيف من معاناتهم .. ووصفوا تلقيهم العلاج على نفقة الدولة باللفتة الإنسانية الكريمة للإمارات وقيادتها الرشيدة.. داعين المولى عز وجل أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

وكان في استقبال الجرحى العائدين في مطار عدن المهندس طيب الشامسي نائب رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن والدكتورة اشراق السباعي وكيلة وزارة الصحة اليمنية وعدد من العاملين.
وتأتي عودة هذه المجموعة من الجرحى اليمنيين إلى بلادهم بعد رحلة علاج ناجحة في الوقت الذي لايزال يتلقى عدد منهم الرعاية المكثفة لتحسين أوضاعهم الصحية.

وكان 74 جريحا غادرو مطار عدن مطلع الشهر الحالي لتلقي العلاج في الهند وهذه تعد الدفعة السادسة.

وتعمل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على دعم الأشقاء لتجاوز الظرف العصيب الذي يمرون به حيث يتصدر محور الأعمال الإنسانية والإغاثية الأولويات لإغاثة الأشقاء اليمنيين لتستعيد الحياة دورتها الطبيعية.

وتعكس المساعدات السخية لدولة الإمارات حرص القيادة الرشيدة على مستقبل الشعب اليمني الشقيق والتخفيف من معاناته جراء السياسة التدميرية للميليشيات الحوثية الإيرانية والعمل على توفير كافة المقومات الأساسية لإعادة دورة الحياة الطبيعية.