قناة البعد الرابع

فيديو: الهلال الاحمر الاماراتي ..انتصارات إنسانية على طول الساحل الغربي

الخميس - 19 يوليه 2018 - الساعة 11:57 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع :خاص

أمام ما خلفته الحرب من مآسي ، تبذل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهداً مضاعفاً على طول الشريط الساحلي لليمن ، في محاولة إنسانية لإنقاذ مئات الأسر المتضررة من ويلات الصراع ، ما تخلفه جماعة الحوثي من واقع صعب يتكبد تفاصيلها الأبرياء وحدهم .


ومع اقتراب موعد تحرير الحديدة اليمنية ، تشتد المعاناة بالمئات من سكان مناطق الساحل الغربي وحتى الحديدة ، ولأجل هذا لا يمر يوماً واحداً دون أن تقوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمساعدات المتضررين والنازحين من منازلهم البسيطة هرباً من الموت التي تفرضه جماعة الحوثي على كل المناطق التي تقع تحت سيطرتها .


ومن باب المندب وحتى أبواب الحديدة يضع الهلال الأحمر الإماراتي بصمته الإنسانية في كل المناطق التي تسيطر عليها القوات المشتركة بعد تحريرها، في محاولة لمسابقة الوقت لتعويض سكان الساحلي الغربي جزءً مما حرمتهم السنوات والأيام التي حكمتهم بها المليشيات ومن قبلها الأنظمة السابقة بالحديد والنار.


شركة الفيصل وهي تعمل ضمن الفرق الاخرى الصديقة للهلال الأحمر ، لمست على الأرض ما يستحق الثناء والتقدير عرفان بالدور النبيل للأشقاء الإماراتيين ، وخرجت بهذا الفيديو القصير الذي يلخص جهد الثلاثة الإيام الماضية فقط.