أخبار وتقارير

منطقة حمادة تنعي وفاة واحد من خيرة رجالها هو العميد الركن/ محسن علي محمد رحمه الله

السبت - 04 فبراير 2023 - الساعة 09:50 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | خاص

استقبلت اليوم السبت 3 فبراير 2023م منطقة حمادة مديرية الازارق محافظة الضالع نبأ وفاة العميد الركن/ محسن علي محمد نائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية السابق، والذي وافته المنية بصورة مفاجئة ودون سابق إنذار على أثر نقله إلى أحد مستشفيات مدينة الضالع.


والعميد الركن/ محسن علي محمد تخرج من الكلية العسكرية الدفعة 14، ثم وأصل دراسته العليا في الاتحاد السوفياتي ونال درجة الماجستير في العلوم القانونية.. وشغل عدة مناصب قيادية في وزارة الداخلية.


ما يميز هذا الشخص بالنسبة لابناء منطقته أنه ليس مجرد ضابط أو كادر مؤهل وإنما يتميز بخصال انسانية خيرة رفيعة جعلته مثار تقدير واحترام الجميع.. ولهذا وفي هذه اللحظات الحزينة خرج ابناء المنطقة رجال ونساء.. شباب وشيوخ لاستقبال جثمانه الطاهر الذي سينقل من أحد مستشفيات مدينة الضالع إلى قرية عدن حمادة مسقط رأسه التي سيدفن جثمانه فيها.

أما بالنسبة لي كشخص فأن وفاته شكلت واقعة ألم كبيرة فهو صديقي واخي وصهري وقد كنت أنوي زيارته بعد أيام قلائل وقبل ذهابه لاداء مناسك حج بيت الله الحرام والتي نسأل الله العلي العظيم أن يكتبها له حجة كاملة.

وما يمكنني قوله في هذه اللحظات السوداء والمحزنة أنني ادعو له صادقاً الله العلي القدير أن يسكنه جنة الفردوس مع الانبياء والصدقيين والشهداء والصالحين.


والعميد محسن علي محمد له عدة ابناء وبنات وأكبرهم العميد نايف محسن علي المدير المالي لوزارة الداخلية حالياً.. نعزيهم جميعاً بهذا المصاب الجلل وأنا لله وأنا إليه راجعون.


محمد عباس ناجي.