أخبار وتقارير

لقاء هام يجمع المهندس معين الماس بمدير عام مطار عدن الدولي في العاصمة عدن

الإثنين - 20 يونيو 2022 - الساعة 11:38 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | خاص

تواصلا للجهود المبذولة بشان تدشين العمل في مشروع عقبة خلق بمديرية حالمين، عقد اليوم لقاء هام بمقر الإدارة العامة لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور في العاصمة عدن بين المهندس معين الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور ومدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري.

وخلال اللقاء الذي جاء بتوجيهات من معالي وزير الاشغال المهندس مانع يسلم بن يمين من اجل البدء في تنفيذ مشروع عقبة خلق في مديرية حالمين بمحافظة لحج.

حيث يعد واحدًا من ابرز المشاريع التي تحتاجها مديرية حالمين وسوف يستفيد منه عشرات الآلاف من المواطنين الذين عانوا من وعورة الطريق لعدة سنوات وخصوصا وان المشروع قد تم اقراره قبل سنوات عديدة ولكنه تعثر لاسباب كثيرة متعلقة بمشاكل البلد المختلفة.

ويذكر بان مشروع عقبة خلق قد تم اقراره وتم عمل مسح ودراسة كاملة من قبل صندوق صيانة الطرق و الجسور وما يتبقى وسوى اعلان المناقصة و البدء بالعمل و تحقيق احلام الناس في مديرية حالمين بمحافظة لحج.

وتقدم مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري بجزيل الشكر و التقدير الى معالي وزير الاشغال العامة على حرصه ومتابعته المستمرة من اجل انجاح هذا المشروع الهام وكذلك الشكر الى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس على جهوده الطيبة وتعاونه من اجل انجاح المشروع بشكل عاجل