أخبار وتقارير

محافظ تعز يلتقي تحالف شباب الاحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - الساعة 05:34 م بتوقيت اليمن ،،،

تعز / خاص


التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الهيئة التنفيذية لتحالف شباب الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة .

وخلال اللقاء أكد المحافظ شمسان على دور شباب الاحزاب في دعم ومساندة التوجهات المتمثلة بمكافحة الفساد وتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات الحكومية وفق قواعد الحكم الرشيد .

وتطرق المحافظ شمسان لجهود تحالف شباب الاحزاب قائلاً " أنتم الشباب معنيين بالدفاع عن حقوقكم من خلال مناقشة المشاكل وتشخيصها واقتراح الحلول المناسبة لها بما يمكن من شراكة حقيقة بين المكونات السياسية وقيادة السلطة المحلية داعياً الى الابتعاد عن المناكفات ونبذ الصراعات الجانبية والعمل وفق معايير قانونية دون أي اعتبارات سياسية لما فيه خدمة المحافظةو العمل في إطار واسع لترجمة الأولويات التي تتبناها السلطة المحلية.. مؤكداً على اعلاء سيادة القانون ومبادئ المحاسبة والمعاقبة وتطبيق مبدء الثواب والعقاب وارساء مبدأ الشفافية بعيدا عن المحاباة والتي من شانها خدمة المصلحة العامة باعتبار هذه التوجهات لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع وحشد وإخلاص الجهود والدفع بعجلة التغيير نحو الامام لترجمة طموحات وتطلعات أبناء المحافظة .

وتطرق النقاش إلى عدد من الملفات الخدمية والاصلاحات بالمحافظة منها الغاز والايجارات و الكهرباء والمياه والطرق حيث أكد تحالف شباب الاحزاب دعمهم لتوجهات السلطة المحلية و العمل ضمن شراكة فاعلة وحقيقية للاسهام في تحقيق نجاح هذه القضايا ومعالجة الاشكالات وتحسين الخدمات للمواطنين .