أخبار وتقارير

بتوجيهات من القائد عيدروس الزبيدي وفد رفيع من الانتقالي الجنوبي يتفقد المركز الوطني لعلاج الاورام بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 18 مايو 2021 - الساعة 01:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | خاص

بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تفقد رئيس لجنة الصحة و البيئة بالجمعيه الوطنيه للمجلس الجنوبي الدكتور سالم الشبحي و عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المحاميه نيران دسوقي، اليوم، المركز الوطني لعلاج الاورام الدور الرابع و الخامس القائم في مستشفى الصداقه و ذلك بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

و قد كان الاستاذ د. جمال عبد الحميد مدير البرنامج الوطني لمراكز الاورام في اليمن و مدير المركز الوطني لعلاج الاورام د.محمد مجاهد و نائب المدير د. احمد ايفان و مدير شؤون الموظفين الأخ أحمد حمود و مديرة قسم التمريض في المركز الوطني لعلاج الاورام د. ماجده غانم مرافقين الوفد في هذه الزياره الكريمه لمركز الاورام محافظة عدن .

و قد استمع الاخوه إلى الشرح الوافي من الاستاد د.جمال عبد الحميد و د. محمد مجاهد عن الأوضاع و الصعوبات التي يواجهه المركز الوطني لعلاج الاورام- محافظة عدن .

وقد أكد د. سالم الشبحي أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيبذل كل ما بوسعه و بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخفيف هذه الصعوبات و المعوقات التي تواجه المركز و مرضى الاورام و التي كان اهمها هو موقع مناسب و مستقل لمركز الوطني لعلاج الاورام - عدن