مجتمع مدني

مؤسسة الشعيب الخيرية التنموية تكرم نائب رئيس اللجنة الطبية قبل مغادرته لاستكمال دراسته في الخارج

السبت - 12 ديسمبر 2020 - الساعة 12:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | عادل حمران


كرمت مؤسسة الشعيب الخيرية التنموية نائب رئيس اللجنة الطبية لصندوق مرضى الشعيب الدكتور احمد علي يحيى الخيلي، اليوم الجمعة، في مقر الصندوق بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، نضير جهوده الطيبة في تعزيز عمل الصندوق و كوداع له حيث انه سوف يغادر إلى مصر لاستكمال دراسته.


وخلال حفل التكريم الذي حضره رئيس الصندوق و نخبه من دكاترة الصندوق وعدد من أعضاء الهيئة الادارية وكوادر المديرية ألقيت خلال الصندوق عدد من الكلمات ابتدأت بكلمة رئيس الصندوق الاستاذ ناصر القزعي رحب خلالها بجميع الحاضرين كلًا باسمه وصفته وقال بأن تكريم اليوم جاء كرسالة شكر للجهود الطيبة التي قدمها الدكتور أحمد علي خلال عمله في تعزيز عمل الصندوق في سبيل خدمة ابناء الشعيب.


مشيرا الى الدور المحوري الذي لعبه الدكتور خلال عمله في اللجنة الطبية حيث كان كتلة من النشاط وكان سباق في الأفكار و المبادرات و العمل وبوجوده استطاع الصندوق تقديم خدمات طيبة لمئات المرضى ورغم انه مغادر لاستكمال دراسة التخصص الا اننا لن نعفيه و سيضل معنا يمارس عمله من هناك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الصندوق اول عمل مؤسسي حقق نجاح رائع خلال فترة زمنية قصيرة ولن ينجح الا بتظافر جهود الجميع.



وعبر الدكتور احمد علي الخيلي عن جزيل شكره و تقديره لهذه المفاجئة وحفل التكريم و التوديع الذي لم يكن متوقعه او يحلم به معبرا عن سعادته الغامرة بالجهود الطيبة التي قام بها الإخوة في الهيئة الادارية وكذلك رجل الخير علي حسين البلعسي ابو ماجد.


مشيرا بانه جندي سغير امام جهابذة وعمالقة كبار بحجم كوادر الصندوق منهم ابو مطهر القشم والدكتور صالح الحكم و العميد ناصر القزعي و القائمة طويلة من الاسماء اشعر بانني لا استحق هذا التكريم والاهتمام، أشكركم جدا وأتمنى بان يكتب الله لنا جميعا النجاح في هذا المشروع الخيري المؤسسي الذي سنبقى جنودا له من فوق كل ارض وتحت كل سماء.


نبشر الجميع بان الصندوق يمضي بخطوات ثابته و يحصد نجاحات باهرة وكلما زاد عمره زادت نشاطاته واعماله نحن نراهن على جهود جميع الخيرين الصندوق عمل مؤسسي وقائم على معايير وقوانين وهذا شكل نقله نوعية في عمل الصندوق وجعل الناس سواسية، وهذه نعمه من الله ان الخير موجود ونحمد الله اننا استطعنا تنظيم و ترتيب عمل الصندوق وهذا العمل كتب لجهود الصندوق النجاح.



وتحدث رجل الخير علي حسين البلعسي ابو ماجد، كلمة مختصرة اشاد خلالها بجهود الدكتور احمد علي وحثه على الاستمرار في جهوده الطيبة لخدمة الصندوق مشيرا بانه لن يعفى من خدمة الصندوق رغم سفره فلن نستغني عن جهوده الطيبة وسيبقى احد رجال صندوق المرضى من اي مكان وقدم البلعسي عدد من التوجيهات و النصائح التي اخذتها اللجنة بعين الاعتبار لتحسين العمل و تطوير الاداء.


وخلال الحفل استمعت اللجنة الطبية الى عدد من النصائح و المقترحات الهامة المقدمة من الحاضرين الى الهيئة الادارية من اجل تحسين جودة العمل وتطوير اداء الصندوق بما يسهم في تعزيز خدماته لمرضى الشعيب.