أخبار وتقارير

حفل إشهار مؤسسة معارف الإنسانية التنموية بعدن

السبت - 14 ديسمبر 2019 - الساعة 08:03 م بتوقيت اليمن ،،،

أقيم صباح اليوم بقاعة مركز الأسرة بعدن حفل إشهار "مؤسسة معارف الإنسانية التنموية" وحضر الحفل عددا من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني واعلاميين.



ورحبت رئيسة مؤسسة معارف الإنسانية الأستاذة بثينة العمري، بالحاضرين جميعا، وقالت في كلمتها بأن مؤسسة معارف ثمرة جهد اربع سنوات من العمل الإنساني باسم مبادرة كن إنسان.


واستعرضت العمري، اهم ماقامت به مبادرة كن إنسان خلال الأربع السنوات الماضية في العمل الإنساني، وأكدت بأنها بصدد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع.


من جانبه تحدث رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني الأستاذ ماجد الشاجري ،بأهمية المشاركة الفاعلة للمؤسسات والمنظمات الاجتماعية والخيرية للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال استثمار الموارد المتاحة والإمكانيات المتوفرة.



وأكد الشاجري، بأنه متابع للاعمال التي قامت بها مبادرة كن إنسان وعلى اطلاع بالأعمال الخدماتية التي قدمتها مسبقا، وبعد أن تحولت المبادرة إلى مؤسسة يأمل بأن يكون هناك العديد من الأعمال التي ستقوم بها مؤسسة معارف الإنسانية التنموية.



وأشار عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات، إلى ضرورة رفع الوعي العام بأهمية تلك المشاركة من خلال التحرك التوعوي الجاد في الوسط الاجتماعي افرادا ومنظمات وجمعيات تعاونية وقطاع خاص للإسهام في الاعمال الانسانية وتنمية الاقتصاد بالشراكة مع الدولة وكل القوى الوطنية.