أخبار وتقارير

#الضالع : قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بعد هجوم فاشل تصدت له قوات المقاومة الجنوبية في منطقة الجب

الخميس - 01 أبريل 2021 - الساعة 12:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع / خاص ( غرفة الأخبار )


تمكنت وحدات عسكرية من قوات اللواء  الثالث مقاومة جنوبية من  كسر هجوما حوثيا في جبهة الجب  شمال غرب الضالع ، على وقع محاولات  للمليشيات الحوثية   بلتسلل والتوغل باتجاه  مواقع الجب ، عبر طرق وادي صبيرة المحادي لجبهة وموقع الجب الأستراتيجي الذي يحكم السيطرة عليه وحدات من قوات اللواء الثالث مقاومة جنوبية بقيادة العميد زكريا قابوس.

مصدر ميداني بجبهة الجب  أكتد أن  قوات المقاومة الجنوبية ممثلة  باللواء الثالث مقاومة جنوبية تصدت لهجوم عنيف  نفذته  المليشيات الحوثية، مستخدمة  مختلف أنواع الاسلحة  من عدة أتجاهات ، انتهت هذه المحاولات  بكسر زحف قوات مليشيات الحوثي واجبرتهم بالأنسحاب مخلفة ورائها أكثر من ستة قتلى  وعدد من الجرحى في صفوف المليشيات .

وتشارك ألوية المقاومة الجنوبية السبعة التي يقودها اللواء شلال علي شائع بقوة في معركة الدفاع عن الضالع ، وتقدم الكثير من البطولات الميدانية إلى جوار باقي القوات الجنوبية المشتركة في جبهة الضالع. 

وتشهد جبهة الضالع الممتدة حتى ابواب محافظة اب حتى مشارف  محافظة تعز ، عمليات كر وفر وهجمات متبادلة بين الحين والآخر ، وتحافظ القوات الجنوبية المشتركة على مواقعها العسكرية دون أي تقدم أو تراجع منذ عدة أشهر .