أخبار وتقارير

محافظ عدن يُعزي في رحيل الدبلوماسي الدكتور عبدالعزيز الدالي

السبت - 08 أغسطس 2020 - الساعة 12:31 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:



بعث الأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة الوطنية والدبلوماسية الدكتور عبدالعزيز الدالي الذي وافته المنية عصر يوم الجمعة في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب خدمة للوطن.


وعبّر محافظ عدن عن بالغ حزنه وألمه وأساه بالفاجعة العظيمة الخسارة الفادحة التي مُني بها الوطن برحيل الدكتور عبد العزيز الدالي ، معربا عن تعازيه الحارة واصدق مشاعر المواساة لنجل الفقيد هاني عبدالعزيز الدالي ولأسرته الكريمة ولكافة ابناء الوطن بهذا المصاب الأليم سائلاً المولى ان يجعله أخر الاحزان.


واشار محافظ عدن الى ان رحيل الدكتور عبدالعزيز الدالي الشخصية العدنية البارزة والرائدة في العمل الدبلوماسي وفي النضال والكفاح الوطني يمثل خسارة فادحة وكبيرة للوطن خاصة والفقيد كان من القلة القليلة التي تميزت بحضورها في كل المراحل التي خاضها سواء في مراحل الكفاح الوطني او في مراحل العمل الدبلوماسي والسياسي ليضع بصمات ستظل عالقة في اذهان ابناء الوطن وراسخة في وجدانهم.


وابتهل محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس الى المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يشمله بعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان .