أخبار وتقارير

5 علامات تخبرك أن زوجتك لم تعد تحبك.. تعرف عليها

الأربعاء - 05 أغسطس 2020 - الساعة 10:24 م بتوقيت اليمن ،،،

(البعد الرابع)غرفة الأخبار: الموقع نيوز

يمثل الاهتمام والتقدير حجرا الزاوية فى أي علاقة زوجية، فمن أجل حياة زوجية سعيدة يستلزم الأمر مجهود مزدوج من الطرفين، ويجب على الزوجين أن يقوما بعمل تقييم لعلاقتهما من حين إلى آخر حتى يتجنبوا الملل والروتين الذى يصيب أى علاقة عاطفية مع مرور الوقت، فمثلما تسعى الزوجة دائما لإرضاء زوجها، يقع على الزوج مسئولية كبيرة أيضاً فى التعبير لها عن حبه وتقديره، فإذا شعر الزوج بتغير فى معاملة زوجته عليه ألا يهمل الأمر، بل يجب أن يهتم بذلك ويعمل على تحسين علاقتهما والعودة لما كانا عليه فى بداية الزواج.

وهذه بعض العلامات التى تخبرك أن زوجتك لم تعد تنجذب إليك:

1- لم تعد تتصل بك:

إذا كانت زوجتك تعتاد على الاتصال بك طوال فترة وجودك فى الخارج وتتحدث معك فى تفاصيل يومها بعيداً عن طلبات الأطفال والمنزل ولم تعد تفعل ذلك، عليك إظهار بعض الاهتمام من جانبك أو حتى قم بسؤالها لماذا لم تعد تفعل ذلك.

2- أصبحت تنشغل عنك دائما:

إذا لاحظت أن زوجتك أصبحت مشغولة عنك بشكل مبالغ فيه، فإن هذا يعد بمثابة ضوء أحمر ينبهك لأنه حان الوقت للتحدث معها ومعرفة ما الذى تغير بينكما.

3- تهتم بنفسها فقط:

من صفات العلاقة الزوجية الناجحة أن يهتم كل طرف بالآخر، فإذا لاحظت أن زوجتك أصبحت تهتم بأمور نفسها فقط فاعلم أن ما يجعلها مستمرة فى تلك العلاقة ليس الحب.

4- لم تعد تضمك لخططها اليومية:

الزوجان الناجحان يتشاركان معظم تفاصيل يومهما، فإذا وجدت زوجتك اصبحت تفعل كل شىء بمفردها فاعلم أنها لم تعد تفضل قضاء الوقت بصحبتك، ولا تترك الأمر كذلك واتخذ خطوات نحو تحسين ذلك الوضع.

5- تهتم بالآخرين أكثر منك:

من المفترض أن تبدى الزوجة اهتماماً كبيراً برزوجها أكثر من أى شخص آخر، فإن وجدت عكس ذلك فابحث عما جعلها تنصرف عن اهتمامها بك.