منوعات

تعرف على حظك اليوم الخميس مع الأبراج

الخميس - 16 يوليو 2020 - الساعة 03:49 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار: اليوم السابع

حظك اليوم الخميس على الصعيد المهني ، العاطفي والصحي :

1- برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :
حأول أن تبحث اليوم عن وسيلة جديدة لتطوير مهاراتك وامكاناتك، لكى تحقق التميز فى مجال عملك، الأمر الذى سيمكنك من انجاز المهام الموكلة إليك ومن ثم تحقيق طموحاتك وأحلامك على المدى البعيد.

العاطفة :
توقف عن الأنانية المفرطة فى التعامل مع الشريك من خلال البحث عما يسعدك فقط، حأول أن تلبى له احتياجاته، وأن تضع مشاعره محل اعتبار.

الصحة :
تعانى من ألام مستمرة فى الظاهر بسبب جلوسك الخاطئ لساعات طويلة أثناء العمل، لذلك قم بزيارة عاجلة لطبيبك، لفحصك وعلاج الأمر قبل أن يتفاقم.

2- برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني :

تخلص من التوتر والقلق، وأحاول أن تهدأ قبل إتخاذ أى قرار تجاه حياتك المهنية، حتى تشعر بالاستقرار والإطمئنان وتتجنب الأخطاء.

العاطفة :
يجب أن تحاول تعويض الشريك عن فترة غيابك الماضية، وتخصص له وقت خلال يومك للتحدث معه ومناقشته فى حياتكما معاً.

الصحة :
أبتعد عن المشروبات الغنية بالسكر، لأنها تسبب لك زيادة فى الوزن، وأنبته لوزنك بتناول الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية.

3- برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني :
لديك كثير من الاعمال التى تحاول إنجازها بشكل سريع ولكن هناك العديد من ضغوطات التى من الممكن أن تعطلك عن إنجازها انتبه لذلك جيدا .


العاطفة :
علاقتك متوترة بشريك بشكل كبير بسبب تدخل بعض الأشخاص بينكما حاول الابتعاد عن ذلك حاول أن تتناقش فى المشاكل التى تتواجد بينكما بمفردكما حتى تتمكنو من حلها فى نهاية .

الصحة :
كانت الامراض المزعجة تزعجك الايام القليلة الماضية ولكنك اليوم ستشعر ببعض التحسن عليك المحافظة على نظامك الغذائي الذى اتبعته من فترة مع محافظة على ممارستك للرياضة بشكل منتظم .

4 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني :
حاول أن تشجع نفسك بإتخاذ أولى خطوات لبداية مشروعك الجديد، كما يجب أن تتخلص من الإحباط والتشاؤم الذى تشعر به.

العاطفة :
لا تستمتع للأخرين الذين يريدون إنفصالك عن الشريك، وحاول أن تجدد علاقتك الزوجية، حتى تشعر بالاستقرار والحب والسعادة.

الصحة :
يجب أن تنتبه لصحتك أكثر من ذلك من خلال تناول أطعمة ومشروبات صحية، حتى تتخلص من الشعور بالتعب والإرهاق، خلال الفترة القادمة.

5- برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني :
لديك القدرة على تحقيق المزيد من النجاحات، واليوم مناسب جداً للتركيز على هذه المهام التى كانت تتطلب منك بشكل جيد، هناك وقت لتحقيق ما يريده الرؤساء منك.

العاطفة :
سوء التفاهم يسيطر على العلاقة بينك وبين شريك حياتك، حاول الاستماع إليه هو الحل الأمثل للتخلص من كافة الأزمات التى نشأت بينكما فى مؤخرًا، وعليك أيضًا التعامل معه بطريقة أكثر احتراما.

الصحة :
الأوضاع الصحية هى الأفضل الآن، من الممكن أن يكون لهذا تأثير إيجابي فى الأيام المقبلة، حاول أن تتخلص من كافة الضغوط التى تتتعرض لها، ومن المتوقع أن تشعر ببعض الضغوط بسبب عدم حصولك على إجازة طويلة خلال الأيام المقبلة.

6- برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني :
حاول أن تغير من مجالك العملى خلال الفترة القادمة فقد أصابك الملل بشكل كبير حاول أن تكون أكثر سلاسة مع زملاء عملك وسوف تحصل على تعاون كبير منهم اليوم .

العاطفة :
من المحتمل دخولك حياة عاطفية جديدة خلال الفترة القادمة حاول إعطاء نفسك فرصة لذلك فربما تنجذب لشخص قريب منك بشكل كبير للغاية

الصحة :
هناك بعض المشاكل الصحية التى تعانى منها بشكل كبير خلال الفترة الماضية حاول الاعتناء بصحتك أكثر من ذلك حتى إذا تطلب الأمر منك استشارة طبيبك أو أخذ قسط كافى من الراحة.

7- برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنة :
حاول أن تبدأ يومك بالتفاؤل والرياضة حتى تستعيد نشاطك قبل الذهاب للعمل، حتى تستطيع التركيز والإنتباه لمهام عملك المطلوبة منك.

العاطفة :
حاول أن تستعيد ذكرياتك العاطفية مع الشريك، وتحرص على اسعاده بشراء الهدايا المفضلة له، أو بترديد الكلمات الرومانسية.

الصحة :
أحرص على الشعور بالاسترخاء والهدوء بعض الوقت، حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية لتستطيع أن تواجه مشاكل الحياة من جديد.

8- برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني :
الانضباط والعمل الشاق هو موطن قوتك ولديك العديد من الخطط الجيدة فى عملك والتى ستجعلك تحصل على دعم كبير من قبل رؤسائك فى العمل حاول أن تكون أيضا أكثر سلاسة مع زملائك فى العمل .

العاطفة :
حاول أن تكون صادقا مع شريكك بتحدث معه فيما ترغب فى تغيره فى علاقتكما وسوف تتفاجأ باستجابته لذلك بشكل كبير منك .

الصحة :
سوف تشعر بنشاط اليوم من المحتمل أن تتفوق فى الرياضيات التنافسية التى تحبها ولكن حاول العودة مرة أخرى لممارسة الرياضه بشكل منتظم حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

9- برج القوس
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني :
لا تفقد تركيزك بالآنجراف نحو مشكلات جانبية، وحأول ان تحافظ على علاقتك الودية مع زملائك فى العمل.

العاطفة :
لا تجعل اهتمامك بالعمل يأتى على حساب شريكك، لذلك حأول أن تمنحه الكثير من الحب والاهتمام حتى لا تنهار العلاقة بينكما بمرور الوقت.

الصحة :
تشعر بتحسن نسبى فى صحتك بعد التزامك بتعليمات الطبيب التى وجهها إليك مؤخرا، لا تهمل فى صحتك مرة أخرى حتى لا تزداد الأمور سوءا.


10- حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني :
حأول أن تكون أكثر جدية فى التعامل مع المسئوليات التى أسندها لك مديرك مؤخرا، لذلك امنح نفسك فرصة لتنظيم أولوياتك من خلال جدول واضح حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

العاطفة :،
الغيرة الزائدة على شريكك تعرضه لكثير من المواقف المحرج التس تسبب له الضيق، لأنه يشعر بعدم ثقتك فيه، لذلك عليك بالتوقف للحفاظ على علاقتكما من الآنهيار.

الصحة :
تعانى من ألام مفرطة فى المعدة نتيجة الإقبال الشديد على الوجبات غير الصحية، التى زادت من التهابات القولون، قم بزيارة للطبيب المختص مع الالتزام بكل التعليمات والنصائح التى سيوجهها إليك.

11- برج الدلو

برج الدلو على الصعيد المهني :
قد تحدث الفترة المقبلة عدد من التغيرات فى مجال العمل، قد تكون فى صالحك، حاول أن تستفيد من الفرص المتاحة وابتعد بعض الشىء عن السلبية و"اللامبالاة"، وركز في العمل.

العاطفة :
قد تحمل الأيام المقبلة عددًا من المفاجآت السارة لك من الناحية العاطفية، ستعرف المزيد من طباع شريكك حياتك فلا داعى للقلق، تتوتر وتتعامل بغموض لا يفيد، حياتك العاطفية فى طريقها للاستقرار بعدم سلسلة من الاضطرابات.

الصحة :
الصداع النصفى قد يأتيك بسبب قلة النوم وعدم الانتظام في تناول الطعام بشكل جيد، والأهم شرب كميات كبيرة من الماء العصائر المختلفة الطبيعة.

12- برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني :
غالبًا تحتاج إلى تركيز في العمل الفترة القادمة، الأنظار الجميع تحيط بك وينتظرون منك الكثير من الإنتاج، لديك القدرة على تحقيق ما تريد، ولكن بالتركيز والاهتمام وعدم السماع للأخرين.

العاطفة :
اهتمام بالأبناء أهم مهمام رب الأسرة، الصغار في حاجة ماسة إليك، انت على قدر من الوعى الكافى الذى يدفعهم للأمام، استشير ذوى الأمر والخبرة في كيفية الاهتمام بهم بالتربية السليمة، وليس التدليل المفسد.

الصحة :
يجب الاهتمام بصحتك، لقد اهملت نظامك الغذائي المتكامل واتجهت للوجبات السريعة بسبب ضغط العمل، وهذا اكثر شيء يمثل خطر عليك، الطعام الصحى يحفظك ويقويك.