الفن والموضه

إيلى جولدشتاين أول موديل من أصحاب متلازمة داون

إيلى مع أسرتها

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 08:02 م بتوقيت اليمن ،،،

اليوم السابع

أصبحت إيلي جولدشتاين، البالغة من العمر 18 عاماً، أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون فى العالم، بعد أن شاركت فى حملة إعلانية لمستحضرات تجميل تابعة لماركة جوتشى العالمية، ونالت صورتها بالحملة الإعلانية، إعجاب ما يقرب من 800000 شخص على الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على موقع "انستجرام"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

وكانت بداية شهرة إيلى عندما نجحت فى توقيع عقد مع وكالة Zebedee Management ، وهي وكالة تمثل الأشخاص ذوي الإعاقة، منذ أكثر من ثلاث سنوات، و منذ ذلك الحين بدأت تنهال عليها العروض من الشركات المختلفة.

قالت إيفون والدة إيلى: "نحن فخورون للغاية بإيلي وكل التعليقات الجميلة على صورتها بصفحة جوتشي على إنستجرام، لطالما أحببت أن تكون في دائرة الضوء وأمام الكاميرا ".

حصلت إيلي حاليًا على دورة في الفنون الأدائية في الكلية ريدبريدج ، فى إسيكس، وشاركت ضمن حملة إعلانية جديدة في لندن لجوتشي وأعربت عن سعادتها بالتجربة قائلة: "لقد استمتعت حقًا بالتجربة وأحببت ارتداء فستان جوتشي، وأحب أن أكون مشهورة، أتطلع للقيام بحملات إعلانية لعلامات تجارية أخرى".


وقالت والدة إيلي، إن ابنتها بدأت فى حضور دروس التمثيل والرقص منذ كان عمرها خمس سنوات، وهى محبة للتمثيل وشاركت في العديد من العروض، وتجيد اللغة الإنجليزية ولديها ذاكرة قوية تساعدها في الحفظ.

يذكر أن فى الفترة الأخيرة بدأت الوكالات الإعلانية الاستعانة بنماذج مختلفة لتقديم الإعلانات، من ذوى الاحتياجات الخاصة، و لقوا نجاح كبير فى مجال عروض الأزياء، ومن ناحية أخرى نجحت هذه الشركات فى التقرب من جميع العملاء، وزيادة مبيعاتهم التجارية.