الملعب الرياضي

ريال مدريد يعود لصدارة الليجا

الخميس - 25 يونيو 2020 - الساعة 01:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

yallakora

حقق نادي ريال مدريد الإسباني انتصاراً هاماً على نظيره ريال مايوركا بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري الإسباني "الليجا".


وعاد ريال مدريد إلى صدارة الليجا بعد فوزه على مايوركا، برصيد 68 نقطة، بينما توقف رصيد مايوركا عند النقطة 26 في المركز الـ18.

وافتتح فينيسيوس جونيور أهداف المباراة في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف سيرجيو راموس الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 56.

ملخص المباراة

شهدت المباراة منذ بدايتها ضغط عالي من ريال مدريد، وفي الدقيقة 7 أرسل ميندي كرة عرضية من جهة اليسار وصلت إلى كريم بنزيما الذي استلم الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة قوية أبعدها الحارس مانولو رينا عن مرماه.

ورد مايوركا على هجمة ريال مدريد، بعدما توغل لاجو جونيور لاعب مايوركا داخل منطقة جزاء ريال مدريد مدريد من جهة اليسار وسدد تسديدة قوية ولكن كورتوا أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 19 مرر لوكا مودريتش تمريرة رائعة لفينيسيوس جونيور الذي أصبح في انفراد بالمرمى ليسدد اللاعب الشاب الكرةمن أعلى الحارس لتسكن الكرة منتصف المرمى معلنا عن الهدف الأول لفريقه.

وعاد جونيور لتهديد مرمى مايوركا مرة أخرى بعدما تلقى تمريرة رائعة من بنزيما لينفرد بالمرمى مرة أخرى وصوب الكرة من أعلى الحارس ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 56 من زمن المباراة، تحصل ريال مدريد على ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء مايوركا، نفذها راموس عن طريق تسديدة رائعة مرت من الحائط البشري ثم سكنت المقص الأيمن لحارس مايوركا.