الفن والموضه

دنيا بطمة قامت بتصرف غريب في الصور التي تجمعها مع زوجها !

الأربعاء - 24 يونيو 2020 - الساعة 02:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

عربي بوست

فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة محبيها بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك في حسابها الخاص على موقع إنستغرام، ما أثار شكوكاً حول وجود خلاف بينهما، أو ربما انفصالهما.


محبو الفنانة المغربية لاحظوا اختفاء صور زوجها من على حسابها، رغم ظهورهما مؤخراً معاً خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل.


وما زاد التكهنات حول وجود خلافات، تدوينة محمد الترك على حسابه الخاص، إذ كتب قائلاً: "شكراً لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة".


حذف الصور فاجأ محبي الفنانة المغربية، خاصة أن الملحن البحريني تغيب مؤخراً عن حفل تخرج ابنته حلا الترك في المدرسة الثانوية ليساند زوجته في حملها بطفلهما الثاني، فضلاً عن التزامها بالبقاء في المنزل بسبب منع سفرها لتورطها في بعض القضايا التي لم يتم الحكم فيها نهائياً حتى الآن.


وبالتزامن مع حذف الصور نشرت بطمة فيديو على تطبيق سناب شات لأغنية من أداء النجمة آمال ماهر "يا عيني عليكي يا طيبة" في حفلها الأخير، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً منها لخلافها مع زوجها.


يُشار إلى أن آخر ظهور لدنيا وزوجها كان منذ أيام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل، حيث شاركت دنيا متابعيها بمقطع فيديو بصحبة ابنتهما وهي تغني لها أثناء قيامهما بإطفاء الشمع.


يذكر أن دنيا بطمة متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل، وهما حالياً بانتظار طفلهما الثاني، بحسب عمة بطمة التي صرحت بذلك في وقت سابق.