البعد الثقافي

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك (صور)

الثلاثاء - 23 يونيو 2020 - الساعة 04:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:مجلة سيدي

على الرغم من أن معظم الرجال يظنون أنهم يمتلكون رصيداً كافياً من خبرات الحياة يؤهلهم للتعامل مع عقول النساء إلا أنك إذا نظرت في حياة هؤلاء الرجال الزوجية ستجد الكثير من المشاكل المزعجة بينهم وبين زوجاتهم.


فعالم النساء من العوالم التي تحتوي على شفرات ستبقى عصية على فهم و إدراك الرجال إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها فمهما كنت تمتلك من خبرات في مجال التعامل مع النساء من المستحيل أن تفهم كيف تفكر المرأة بشكل كلي.

وفي التقرير التالي سوف تتعلم كيف تصبح زوجاً مثالياً بالنسبة لزوجتك ببعض الجمل والتصرفات البسيطة فقط والتي تجنبك الكثير من المشاكل الزوجية المزعجة.

1- يليق بك تماماً!






عندما تريد زوجتك أن تأخذ رأيك في ثوب معين تريد أن ترتديه إياك أن تبدي أي تعليقات سلبية على الثوب، حتى وإن كنت تراه عادياً أو ليس جميلاً، ففي بعض الأحيان عليك الكذب حتى لا تشعر زوجتك بالحزن.

فمادام الثوب مناسباً لعاداتنا وتقاليدنا ولا بأس من ارتدائه لا تتدخل فيما لا يعنيك، حتى لا ينعكس ذلك الحزن على حياتك، لأن زوجتك بالتأكيد لن تتقبل فكرة عدم إعجابك بما ترتديه بروح رياضية، فسرعان ما سترى وجهها ألوان على الفور و من الممكن أن تحملك المسؤولية أيضاً، لذلك تجنب المشاكل بإبداء إعجابك بملابسها!.

2- أنت سوبر مان!

إذا سالتك زوجتك عن إصلاح أي شيء في المنزل إياك أن تقل إنك لا تعرف كيفية إصلاحه، حتى وإن كنت لا تعرف، ففي وقت لاحق يمكنك أخذه إلى المختصين في إصلاح الأجهزة الكهربائية.

فبعض النساء ترى أن الزوج الذي يكثر من قول كلمة لا أعرف من الرجال الذي لا يمكن الاعتماد عليهم وستسمع الكثير من عبارات التوبيخ.



3- لا يوجد تغطية!

إذا ذهبت إلى التنزه مع أصدقائك ولم تتصل بزوجتك ووجدتها تتصل هي بك أولاً، فأول ما عليك قوله هو أنك حاولت الاتصال بها، ولكن سوء تغطية شبكة الاتصال منعتك من ذلك.

فهذه الجملة البسيطة سوف تجنبك الكثير من المشاكل عندما تعود إلى المنزل في المساء، وبالتأكيد هذا اَخر ما تريده بعد يوم جميل برفقة الأصدقاء.