أخبار وتقارير

بالتنسيق مع مركز الشرطة و قوات العاصفة فريق #انا_متطوع ينفذ حملة لمراقبة تنفيذ التدابير الوقائية لمجابهة فيروس كورونا بكريتر

الإثنين - 06 أبريل 2020 - الساعة 09:30 م بتوقيت اليمن ،،،

نفذت حملة #انا_متطوع، بالتنسيق مع مركز الشرطة و قوات العاصفة حملة لمراقبة تنفيذ التدابير الوقائية لمجابهة فيروس كورونا بكريتر، صباح اليوم في العاصمة عدن،الهادفة الى حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم في عموم مديريات العاصمة عدن من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وخلال النزول الميداني الذي شاركت فيه قوة من قوات العاصفة بقيادة مروان الشاعري و شرطة كريتر بقيادة امجد الصبيحي، تم إغلاق عدد من المولات التجارية و الاسواق العامة و تنظيم العمل و توجيه توجيه أصحاب المطاعم والأفران والمحلات التجارية و محلات السوبر ماركت وتوعيتهم بخطورة التجمعات و التأكد من التزام العاملين في تلك المحال بتطبيق التدابير الوقائية اللازمة بينها ارتداء الكمامات والحرص على النظافة الشخصية و العامة.

وألزمت قيادة الحملة مديري المطاعم والأفران والسوبر ماركة بتوفير الكمامات والقفازات وأدوات التعقيم عند بوابات المحال والمساهمة في توعية المواطنين بالالتزام بالتدابير الوقائية من فيروس كورونا.


ولقيت الحملة التي شملت معظم أسواق كريتر و محلاتها قبول واسع و استجابة منقطة النظير من قبل أبناء كريتر، الذي أبدوا قبول واسع و تفاعل كبير مع الحملة سعيا منهم في تجنيب المدينة الأمراض و الأوبئة.