أخبار وتقارير

الهيئة الادارية لـ"صندوق مرضى الشعيب تقر عدد من الاجراءات التي تنظم سير عمل الصندوق

الإثنين - 24 فبراير 2020 - الساعة 12:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | اللجنة الإعلامية

ناقشت الهيئة الادارية لصندوق مرضى الشعيب اليوم الأحد عدد من الاجراءات التي تنظم عمل سير الصندوق في الفترة المقبلة .


حيث أقر الاجتماع الذي عقد في مقر الصندوق بعدن تكليف الأمين العام للصندوق وإلى جانبه الأستاذ عبدالحميد أسعد و الأستاذ محمد البيشي بعملية تسليم السندات و السجلات للمندوبين في القرى وتوضيح آلية التحصيل والاشتراك و كذا استلام استقالات المندوبين إن وجدت و والإشراف على تعيين بدلاء عنهم و على عملية الإستلام والتسليم فيما بينهم.


كما ناقش الاجتماع احتمال تقديم أي من المندوبين اعتذارهم عن مواصلة العمل بسبب انشغالهم أو أسباب أخرى وبشأن ذلك أقر الاجتماع أن يتم تقديم الاستقالة إلى الاهالي بالقرية التي ينتمي اليها المندوب المستقيل و يتواصل مع الأهالي لتعيين مندوب جديد مناسب و من ثم يقدم ذلك إلى اللجنة المختصة.

وأكد الاجتماع على ضرورة حشد الطاقات وجمع الاشتراكات لتحديد الموازنة المالية , على أن يتم اعداد خطة شاملة من قبل المسؤول المالي لهذا الغرض بحسب الخطة التنفيذية التي رفعت عبر اللجنة الطبية .


كما دعا الاجتماع جميع المندوبين لتسخير الطاقات وبذل الجهود لحث الأهالي على تحصيل الإشتراكات بأسرع و العمل على توسيع دائرة الإشتراكات و التسجيل .


كما جرى اقرار مسودة آلية الحصول على مساعدة الصندوق وكيفية التقديم و تعمم على جميع المندوبين للتقييد بها.



وكلف الاجتماع المسؤول المالي بتعيين مندوب تحصيل التجار و رجال الأعمال بالعاصمة عدن .


و أشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة التي قام بها الأهالي ومندوبي الصندوق بكل من القزعة و حذارة و بخال و الذين ساهموا بتسجيل اشتراكاتهم في الصندوق ، موجهين دعوة لبقية القرى لللمساهمة والاشتراك بهذا المشروع الخيري المبارك .

حضر اللقاء من الهيئة الإدارية العميد ناصر القزعي رئيس الصندوق و د.صالح الحكم المسؤول المالي عبدالله محمد عبدالله و د.احمد علي يحيى