أخبار وتقارير

ثوان تنعي وفاة العميد ركن عبدالمجيد السقلدي

الأحد - 16 فبراير 2020 - الساعة 06:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الشعيب | عادل حمران

بعث أبناء ثوان برقية عزاء و مواساة إلى أسرة الشخصية السياسية و الاجتماعية، المغفور له بأذن الله عميد ركن عبدالمجيد عبدالله السقلدي، عزوهم خلالها برحيل احد الكوادر العسكرية بعد صراع مرير مع المرض، بعد حياة حافلة بالخير و العطاء .

وعبروا في برقية العزاء التي بعثوها إلى أسرة الفقيد داخل الوطن و خارجه عن بالغ الحزن و الاسى لرحيل الفقيد، مشيدين بمناقبه حيث كان من صفوة الجيش الجنوبي، مشيرين إلى أسهامات الفقيد وجهوده في خدمة الوطن حيث تقلد عدد من المناصب العسكرية.

مؤكدين بان رحيله مثَّل خسارة وطنية فادحة، فقدت الشعيب بشكل خاص و الوطن بشكل عام واحدا من خيرة رجاله الأفاضل الذين قدموا الغالي و النفيس لاجل الوطن و بذل كل مابوسعه لخدمة الناس و مساعدة الآخرين .

وعبروا في ختام البرقية عن خالص تعازيهم وعظيم مواساتهم إلى اهل الفقيد و اخوته ( الاستاذ سليم عبدالله، العميد الركن يحيى عبدالله، والحاج عبدالجليل عبدالله، والاستاذ عبدالدائم عبدالله، والاخ عبدالعليم عبدالله، والاخ حامد عبدالله ) وكافة آل السقلدي داخل الوطن و خارجه، مترحمين على روح الفقيد الطاهرة مبتهلين للمولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا اليه راجعون.