قناة البعد الرابع

فيديو :رسالة مؤثرة لابنة الشهيد القائد عدنان الحمادي ..تعرف أكثر

السبت - 21 ديسمبر 2019 - الساعة 12:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:



وجهت وداد ابنة العميد ركن الشهيد عدنان الحمادي رسالة صوتية لليمنين بمختلف توجهاتهم

وفي الرسالة قالت وداد الحمادي أن الشهيد القائد لم يكن آب لهم ، ولم يكونو هم أبنائه فقط ، بل كان أب لكل ابناء تعز وكل جنود اللواء 35 مدرع شرعية.

وقالت وداد أن الجريمة التي نالت والشهيد الحمادي ليست قادرة على النيل من مشروعه الوطني.

وأضافت وداد ، أدركنا قبل غيرنا أن القائد لم يكن ملكنا وحدنا بل ملك القضية والشعب اليمني من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال.

كما توجهت وداد الحمادي بالشكر الجزيل لكل ابناء الشعب اليمني على مشاعرهم الدافئة التي غمروهم بها، وإلى الرئيس وقيادة التحالف العربي، على مآ قدموه من تنديد واستنكار للجريمة السياسية التي طالت القائد عدنان الحمادي.

وأكدت وداد الحمادي انهم لن يقبلو بغير الحقيقة كاملة غير منقوصة.

كما حيت المسيرات السلمية الراجلة التي وصلت إلى مدينة العين من مدينة النشمة عاصمة مديرية المعافر السباقة، وابناء مديرية الشمايتين، والتي أدانت الجريمة .
وطالبت وداد باستمرار الاعتصامات حتى الانتهاء من التحقيق الشفاف والعادل، بما يضمن سلامة إجراء محاكمة علنية للقتلة ومن يقف خلفهم والمحرضين على اغتيال القائد الأب المناضل لكل الأحرار والثوار عدنان الحمادي.

كما توجهت بالتحية لكل شقيقتها وكل الأمهات ، وطالبت منهن نفض غبار الحزن والأسى ،والخروج للمطالبة بكشف الحقيقة واعلانها للرأي العام.

وأعلنت وداد الحمادي أن عدنان الحمادي مشروع وطني لن يموت ويعيش فينا وعلينا أن ننتصر لدمه الذي سيشنق كل متامر على قضيته.

وقدمت تحياها لكل ضباط وجنود اللواء 35 مدرع شرعية، الذي وقفو جوار الشهيد القائد عدنان الحمادي، ابتداء من معارك المطار القديم، ومرورا بالانتصارات التي حقوقها في الضباب والاقروض والصلو وحيفان ورأسن وبني عمر وغيرها من الجبهات الداخلية في كل مناطق ومدن الحجرية .