أخبار وتقارير

اللواء شلال شائع يتفقد قوات حماية المطار و يشيد بجهودهم في الحفاظ على المنشأة الرئيسيّة في البلاد

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - الساعة 11:51 م بتوقيت اليمن ،،،

زار مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع صباح اليوم الأربعاء قوات حماية مطار عدن الدولي ، مشيداً بصمودهم وجدارتهم في الدفاع وحماية المطار وأمن واستقرار العاصمة عدن.

وأشاد اللواء الركن شلال شائع بالمواقف البطولية والصامدة لكتيبة حماية مطار عدن الدولي والحفاظ على المنفذ الرئيس في البلد وتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم حيث أثبتوا وبجدارة بأنهم كانوا عند مستوى المسؤولية .

جاء ذلك في كلمة مقتضبة لمدير أمن عدن خاطب فيها أفراد وضباط حماية المطار خلال الزيارة التفقدية لقوات حماية مطار عدن الدولي للاطلاع على الأوضاع الأمنية في المطار والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني واتخاذ الإجراءات والتدابير التي تمكن الأمن من أداء واجبه على أكمل وجه .

وحث اللواء شلال شائع قوات حماية المطار بضرورة العمل على تذليل المهام امام المسافرين و مساعدتهم و الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتذليل الصعوبات التي تقف في طريقهم عند وصولهم أو مغادرتهم المطار وأن يكون المطار نموذج لكل المنشئات المدنية في البلد .

وشدد مدير أمن عدن على قوة الحماية بعدم التهاون أو التساهل مع كل من يحاول العبث في أمن واستقرار المطار واقلاق السكينة العامة أو محاولات وإيقاف الملاحة الجوية ، و بكل المنشآت الخدمية , والتصدي بكل حزم لكل القوى المعادية التي تسعى الى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
كما طاف اللواء شلال شائع الاقسام المختلفة بالمطار مشددا على ضرورة الالتزام باتخاذ الاجراءات الأمنية المشددة والالتزام بالقوانين والضوابط التي تنظم العمل في المطار وتسهيل معاملات المسافرين والجرحى.


من جانبه قدم قائد قوة حماية المطار النقيب خالد صالح الخيلي لمدير الأمن بشرح وافي ومفصل حول جاهزية الكتيبة و انجازاتها للمهام الملقاة على عاتقها مؤكد أن افراد وضباط الكتيبة لن يتهاونوا عن أداء واجبهم الموكل اليهم بكل تفاني واخلاص.




اطلع قائد كتيبة حماية المطار مدير أمن عدن على انجازات وجاهزية الكتيبة للمهام الملقاة على عاتقها مؤكد أن افراد وضباط الكتيبة لن يتهاونوا عن أداء واجبهم الموكل اليهم بكل تفاني واخلاص.