أخبار وتقارير

أستنكرت فيه أعمال العنف والأقتتال بعدن.. السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وكافة الفعاليات بأبين تصدر بيان هام

الخميس - 08 أغسطس 2019 - الساعة 09:17 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(البعد الرابع)غرفة الأخبار:

اصدرت قيادة السلطة والمكتب التنفيذي والاحزاب والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ابين بيانا" استنكرت فيه الاقتتال واقلاق السكينة العامة واستهداف المنشئات والمقرات الحكومية بمحافظة عدن. 

واثارة الفرقة والعنصرية وتمزيق النسيج الاجتماعي والتحريض المتعمد بين ابناء المجتمع لإثارة الفوضى والاقتتال.

واشار البيان ان مثل الاعمال الخارجة عن النظام والقانون لاتخدم الا المليشيات الحوثية الانقلابية التي تسعى جاهدة لزرع الفتنة واشعالها لغض الطرف عن اعمالها الاجرامية التي تمارسها في المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

واكد البيان وقوفة الكامل مع الشرعية الدستورية وقائدها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حفظة الله والرفض القاطع لاي محاولة انقلابية من اي قوى داخلية ام خارجية تسعى لزعزعت الوطن وادخالة في اتون الحرب والاقتتال..

ودعا البيان قيادة التحاولف العربي الى التدخل العاجل لوقف هذه الحرب العبثية التي من شأنها أن تتوسع وتتحول إلى حرب أهلية مناطقية ستهلك الحرث والنسل وتحرق الأخضر واليابس ويدفع ضريبة ثمنها البسطاء من أبناء الوطن الذين لاناقة لهم ولاجمل فيما يحدث ويبحثون عن وطن آمن ومزدهر..

كما دعا البيان القوى الخارجة عن النظام والقانون إلى العودة إلى جادة الصواب وحقن دماء الأبرياء وتجنيب الوطن المزيد من الصراعات التي أنهكته وأن تتحد تلك القوى ضد قوى الإنقلاب المجوسية وتحافظ على النسيج الإجتماعي وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون.