أخبار وتقارير

جبهة الأزارق تشتعل..القوات الجنوبية تحرر ثلاثة مواقع جديد وتقترب من مأويه بتعز (تفاصيل )

الثلاثاء - 25 يونيو 2019 - الساعة 02:29 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : خاص


قال المركز الإعلامي لجبهة الضالع ان القوات الجنوبية حررت ثلاثة مواقع جديدة في جبهة الازارق وهي بذلك تقترب اكثر من مديرية ماوية في محافظة تعز

وجاء في بلاغ للمركز الإعلامي قوله :تمكنت القوات الجنوبية المشتركة من شن هجوم عنيف في أكثر من موقع في جبهة الأزارق ونجحت في تحرير مواقع عدة كانت في قبضة مليشيات الحوثي

وبحسب مصدر عسكري خاص أكد للمركز الإعلامي لجبهة الضالع قال : نفذت القوات الجنوبية عملية عسكرية نوعية خلال الساعات الماضية ونجحت في تحرير أكثر من موقع في جبهة الازارق.

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية محمود البتول في تصريح خص به المركز الإعلامي : تمكنت قواتنا من تحرير عده أهمها موقع الفراشة وموقع المصانع وموقع الاساس وما جاوره ، بالأظافة إلى تحرير موقع دار الصليب بالكامل .

وأكد القيادي محمود البتول أن القوات الجنوبية شنت هجوم عنيف خلال الساعات الماضية على مواقع جماعة الحوثي وكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة بالعتاد والأرواح .

وأكد البتول في تصريحه أن ألقوات الجنوبية في جبهة الأزارق تتقدم يوما بعد الآخر ، وتحقق انتصارات متتالية مكنتها اليوم من خوض معارك في عمق محافظة تعز المحاذه لمديرية الأزارق .

المصدر : المركز الإعلامي لجبهة الضالع