أخبار وتقارير

قائد اللواء الخامس صاعقه العميد الركن / يوسف الحكم في ضيافه الشيخ المناضل / عادل القاضي .

الجمعة - 21 يونيو 2019 - الساعة 08:19 م بتوقيت اليمن ،،،


استضاف الشيخ المناضل / عادل القاضي اليوم الجمعة في منزله بمدينة الجبارة مديرية مريس محافظة الضالع العميد الركن / يوسف مصلح الشعيبي ابو ماجد قائد اللواء الخامس صاعقة والذي وصل جبهة مريس خلال الأيام الماضية لدعم واسناد قوات الجيش والمقاومة في جبهة مريس .

وفي بداية اللقاء الأخوي رحب الشيخ القاضي باسم أبناء مريس جميعاً وباسم جميع الاحرار والمناضلين على امتداد خطوط الجبهة بالاخ العميد الركن / الشعيبي معتبرا ذلك محل فخر واعتزاز وموقف اخوي .

وقال القاضي أن مريس ومنذ ٤ أعوام من الصمود والمقاومة والانتصار ومعها جميع المشاركين في الوحدات العسكرية بالجبهة رسمت صورة لافته في التلاحم والترابط بين أبناء مريس والمناطق الوسطى الى جانب إخوانهم في المحافظات الجنوبية وهو عهد قطعاناه جميعا وسنمضي بالسير عليه حتى النصر .

واضاف موقفنا الذي اتخذناه في مريس مبكرا الى جانب اخواننا في الضالع جعلنا في مصير وهدف واحد مشيراً أنها مواقف متجذرة في التاريخ في التلاحم والترابط الأخوي الوثيق .

واكد القاضي أن الحضور المميز والواسع الذي تشهده جبهات الضالع اليوم أصاب مليشيات الحوثي الإنقلابية بالذعر وهي مواقف ستكلل بالنصر القريب بإذن الله داعياً في الوقت ذاته إلى الحفاظ على هذا التلاحم والترابط وجعله دروسا للأجيال للسير بها على خطى الآباء والأجداد .

بدوره عبر العميد الركن يوسف مصلح الشعيبي قائد اللواء الخامس صاعقة عن خالص الشكر والتقدير والوفاء لكل احرار وأبناء مريس وقيادات وأفراد الوحدات العسكرية المشاركة في جبهة مريس والتي قدمت بطولات واضحه في كسر عنجهية مليشيات الحوثي وصمود وانتصارات لافته .

واضاف مريس جزء من الضالع والضالع جزء من مريس وهذا ما يترجمه الأبطال في الخطوط الأمامية لجبهات مريس وقعطبة من مختلف الوحدات العسكرية المرابطة .

واكد الشعيبي ان المرحلة الان تستدعي تكاتف الجهود وتوحيد السواعد والتقدم لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي في دمت والعود وقعطبة مشيرا أن مليشيات الحوثي في انهيار وخسائر مستمرة بالميدان والأفراد والعتاد على أطراف الضالع .
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع .