أخبار وتقارير

#تعز : قيادي في اللواء ٣٥ ينجو من كمين مسلح بعد قتال ميليشيات الحوثي في جبهات الاقروض وقيادات إصلاحية ضمن دائرة الإتهام

السبت - 20 أبريل 2019 - الساعة 05:54 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : خاص

تعرض القائد الميداني في اللواء 35 مدرع ناظم العقلاني لمحاولة اغتيال في كمين مسلح صباح اليوم السبت في جبهات الاقروض محافظة تعز .

وقال مصدر أن مجموعة مسلحة اطلقت النار الكثيف على اطقم القيادي ناظم العقلاني ، واصيب اثنين من مرافقية ، اثناء عودتهم من كسر هجوم المليشيات على مواقع اللواء 35 مدرع في جبهة الأقروض جنوب شرق تعز .

وأكدت مصادر خاصة ان "العصابات التي قامت بالتقطع ومحاوله تصفية العقلاني تتبع القيادي الميداني محمد العيد الموالي لحزب الاصلاح، بعد تنحيته من جبهات القتال في الاقروض ، وثبوت علاقتة بالمدعوا عبدالكريم الصبري وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والامن عن حزب الاصلاح.

وحسب المصدر فقد خرج القيادي العقلاني سالما من الكمين و محاولة الإغتيال ، معتبرا  ماحدث استهداف للواء 35 مدرع الذي تخوض قواته معارك شرسة في جبهة الأقروض منذ اسابيع ، ضد ميليشيات الحوثي.

ويذكر ان محاولات تقطع لتعزيزات اللواء ٣٥ مدرع قد تمت في الايام السابقه من تلك العناصر الموالية لحزب الاصلاح ، بهدف اسقاط الجبهات في يد الميليشيات الحوثية ، واتهام قيادة اللواء بتسليمها ، في تكرار لأحداث العود والضالع.

هذا ويعد ناظم العقلاني قائد كتيبة التدخل السريع والتعزيزات في المعارك الدائرة بمواقع اللواء 35 مدرع ، بجبهات الاقروض في ريف تعز .