أخبار وتقارير

جمعية الضالع تكرم كبار الداعمين من رجال الخير بالعاصمة عدن

الأحد - 20 يناير 2019 - الساعة 10:18 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | عادل حمران


كرمت جمعية الضالع الاجتماعية عدد من فاعلين الخير ( كبار الداعمين ) بمنحهم شهائد شكر و تقدير نظير لجهودهم الطيبة ودعمهم السخي لصالح اعمال الجمعية ، اليوم الاحد في مقر الجمعية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن .

وجاء تكريم گ رسالة شكر لهم على ما قدموه للجمعية من دعم مادي و معنوي خلال الفترة السابقة وعلى مواقفهم المشرفة بجانب اهلنا في الضالع في شتى الضروف الصعبة وخصوصا خلال فترة الحرب التي افتقرت خلالها مشافي المدينة لكل شيء .


وصرح رئيس الجمعية العميد فضل سالم في كلمة افتتح خلالها حفل التكريم بان هذا التكريم جاء لشخصيات و رموز من مختلف الشرائح الاجتماعية والذين كان لهم دور فاعل وبصمات إيجابية في مساعدة جمعية الضالع و الوقوف بجانبها في شتى المراحل و الأزمات الصعبة والتي من خلالهم استطاعوا القيام بعدد من الأنشطة و الاعمال المتنوعة .



واضاف سالم بان الجمعية تبذل جهود طيبة في مساعدة الناس وحل المشاكل وإصلاح ذات البين و إقامة المحاضرات التوعوية و الجلسات الاجتماعية مع مختلف الشرائح الجنوبية .



وتوجه سالم بالشكر و التقدير لكل رجال الخير داخل الوطن و خارجه الذين يبذلون اموالهم رخيصة لخدمة الناس وبفضل الله ثم بفضلهم ضلت جمعية الضالع محافظة على وجودها و أعمالها كما شكر جميع الهيئة الإدارية الذين يبذلون أوقاتهم و اموالهم لخدمة الناس في كل وقت وحين ويعملون گ جنود مجهولين لإجل الضالع .



وتم خلال اللقاء مناقشة اوضاع جمعية الضالع من قبل معظم المغتربين و رجال الاعمال ، منها حيثيات العمل و وبناء مقر لجمعية الضالع تليق بابناء الصمود ، وعمل لقائات و زيارات الى مختلف الجمعيات الجنوبية الاخرى من اجل توحيد الشتات وجمع الكلمة و السير بخطوات ثابته نحو العمل الخيري و الإنساني لخدمة الناس .


وكافة الإشكاليات التي تواجه الهيئة الإدارية حيث يبذلون اموالهم و وقتهم من اجل الضالع فلهم كل الشكر و التقدير وكذلك حل كافة الإشكاليات التي تواجه مدينة الضالع منها الثغرات الأمنية و الاوضاع الاجتماعية و الخدماتية والية الجلوس مع قادة الضالع من اجل تحسين وجه الضالع بث روح الحياة في المدينة .