أخبار وتقارير

قرارات جمهورية حبيسة ادراج قيادة الاصلاح وتزويرها للإعلام

الأربعاء - 16 يناير 2019 - الساعة 05:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : خاص


كشفت مصادر عن فضيحة تزوير كبرى مارستها قيادات الاصلاح ومحور تعز منذ اكثر من عام ، وتعيين الجبولي قائد للواء الرابع مشاه ، رغم أن قرار التعيين الجمهوري صدر في شهر اغسطس من العام الماضي 2018 إلا انه لم يعلن عنه من قبل .

حيث نص القرار الذي حمل الرقم ( 176 ) على انشاء وحدة عسكرية باسم (اللواء الرابع مشاه  ) وتتبع المنطقة العسكرية الرابعة .


ونص القرار على تعين القائد السلفي في جبهة الساحل الغربي عبدالرحمن صالح حسن صالح اللحجي قائدا للواء ويرقى الى رتبة عميد.


كما نص القرار على تعيين كلا من /نزار حامد أحمد عبدالله الشاطري رئيسا لأركان اللواء
 و/صالح محمد أحمد محدب رئيسا لعمليات اللواء.


  هذا القرار كشف عن زيف وكذب جماعة الإصلاح التي عمدت إلى ظهور مفاجئ للواء خلال العام الماضي بقيادة ابوبكر الجبولي القيادي في حزب  الاصلاح.

وهو اللواء الذي اوجدته قيادة المحور وقيادات الاصلاح بغرض محاربة اللواء 35 مدرع وقائده عدنان الحمادي من خلال نشره في مسرح عمليات اللواء.

لواء الجبولي الذي لم يصدر به أي قرار رسمي حتى الان ، اوضحت مصادر خاصة بان انشاءه جاء بتوجيهات شخصية من الجنرال علي محسن ولم يصدر به قرار جمهوري من الرئيس هادي.

 
 لكن قيادة الاصلاح حاولت التغطية على ذلك من خلال تسريب صورة لقرار تعيين الجبولي عبر ناشطين على مواقع السوشال ميديا .
 

مصادر خاصة لـ " للبعد الرابع  " قالت بأن أحد أهداف الاصلاح والجنرال علي محسن من انشاء لواء الجبولي كانت التواجد في مناطق الصبيحة ، حيث تم تجميع عناصر هذا اللواء في البداية في مبنى لأحد المعاهد الحكومية في سائلة المقاطرة على حدود مناطق الصبيحة.

 هذه الحادثة تكشف مدى العبث الذي يمارسه الاصلاح والجنرال علي محسن بحق الجيش الوطني وتحويله الى اداة سياسية لتحقيق مصالحها الحزبية ...