قناة البعد الرابع

فيديو : مدير أمن عدن يؤكد أن العام 2019 سيكون عام الانتصارات ويطلق صفارة الإنذار

السبت - 05 يناير 2019 - الساعة 02:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع : خاص



 

دشنت كتيبة الامن الخاصة حزم 4 صباح امس العام التدريبي 2019  بعرض عسكري مهيب عكس مدى الجاهزية الأمنية  التي تتمتع بها الكتيبة  والتي تعكس مدى الاهتمام في عمليتي الاعداد والتدريب الامني .

وشهد معسكر طارق  اليوم الخميس  عرضاً عسكري  حضره اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن والذي اشاد بما تقدمه الكتيبة من جهداً امني كبير  في سبيل تطبيع الامن والاستقرار

وقال اللواء شلال شائع  ان العام 2019 سيكون عام الانتصارات  مبشراً بتدشين حملة امنية واسعه  لمنع حمل السلاح ، مؤكداً في ذات الوقت ان كتيبة الامن الخاصة سيكون لها الدور الابرز في هذه الحملة التي تنفذها وزارة الداخلية  بإشراف نائب  رئيس الوزراء  وزير الداخلية المهندس احمد الميسري .

واكد اللواء الركن شلال شائع ان صفارة اخرى ستنطلق قريباً  ستدشن بحملة أمنية خلال الايام القليلة القادمة ، وهي الاولى من نوعها من حيث الاعداد والتجهيزات ، بالتنسيق مع كل القوات الامنية  والحزام الأمني ، مؤكداً ان كل العادات الدخيلة على العاصمة ستنتهي قريباً .

وخلال العرض العسكري قال العقيد رامي  محمد مثنى  مخاطباً  الجنود ان تضحيات افراد الكتيبة   بالأمس  من اجل تحقيق الامن والاستقرار  هي محل فخر واعتزاز  كل الافراد ، مؤكداً في ذات السياق ان هذه كتيبة الامن الخاصة بكل افرادها وقيادتها على استعداد تام لتقديم مزيداً من التضحيات في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود .

وقال العقيد رامي المعروف بابو مهتم  ان تحقيق الامن في عدن يتطلب وعي كبيراً من قبل كل الجنود ، ليكونوا عوناً للمواطن في مدينة عدن ، مشدداً على اهمية نبذ العنصرية والتفرقة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

وتعد كتيبة الامن الخاصة حزم 4  من اهم الكتائب الامنية في العاصمة عدن ويوكل إليها مهام أمنية كبيرة ، ونجحت مؤخراً في تحقيق الكثير من الانجازات الامنية  التي ساهمت في ما وصلت إليه العاصمة عدن من استقرار غير مسبوق .