قناة البعد الرابع

فيديو : مدير عام شرطة #الحديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة المحررة

الجمعة - 04 يناير 2019 - الساعة 01:46 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع / الجديدة / خاص






في زيارة تفقدية قام الأخ/ مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد ركن / منير سليمان بزيارة الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة واطلع على سير العمل الأمني فيها ومستوى الجاهزية في إدارة شرطة مديرية الخوخة واستمع الى احتياجات شرطة مديرية الخوخة .


وفي زيارته لمقر فرع القوات الخاصة في معسكر ابي موسى الأشعري بالخوخة حيث كان في استقباله كلا من : قائد معسكر ابي موسى الاشعري العقيد ركن / هاني قيوع والرائد/ أحمد الهليبي قائد الكتيبة الأولى قوات خاصة واطلع على الانشطة في معسكر القوات الخاصة ومدى جاهزية الفرع لتنفيذ المهام الامنية الموكلة اليه .
كما ناقش مدير شرطة الحديدة مع قائد معسكر ابي موسى الاشعري تجهيز مقر لمعسكر قوات الشرطة لجمع الضباط والأفراد المنضمين الى الشرعية وتجنيد افراد جدد للقيام بمهام الشرطة في محافظة الحديدة .


والتقى أيضاً بمدير مديرية الخوخة الاستاذ / محمد يحيى حيث تم مناقشة المواضيع المتعلقة بالخدمات الأمنية التي يحتاجها المواطنون في المديرية وكيفية تطوير العمل في فرع الأحوال المدينة والسجل المدني بالخوخة وتجهيز مكاتب لفرع الجوازات والدفاع المدني وشرطة السير لما لها من أهمية في تثبيت الأمن في المديرية .


وفي تصريح للعميد ركن / منير سليمان قال : إن استعادة دور شرطة المحافظة يبدأ من مديرية الخوخة كونها أولى المديريات المحررة والتي بدأ الأمن فيها يستعيد نشاطه بشكل ملحوظ وعلى الجميع التعاون يدا بيد لانجاح العمل الامني فيها وبالتعاون مع وحدات الجيش الوطني ستكون الخوخة نموذجاً في الاستقرار الامني .


وأشار إلى انه سيتم دعم أمن المديرية بثلاث كتائب من قوات الأمن الخاصة تم تجهيزها في معسكر ابي موسى الاشعري ويتبعها حالياً تجهيز قوات شرطة الحديدة في نفس المعسكر .


وكشف عن وجود ترتيبات لتجهيز فروع للمؤسسات التابعة لوزارة الداخلية كالجوازات والاحوال المدنية والدفاع المدني وشرطة السير وأن التواصل مستمر مع قيادة وزارة الداخلية لبناء هذه المرافق الأمنية في مديرية الخوخة والتي ستكون نموذجاً ومنطلقاً لبقية مديريات محافظة الحديدة .


كما قدم العميد ركن/ منير سليمان الشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي حفظه الله ولنائب رئيس الجمهورية الفريق ركن/علي محسن ورئيس مجلس الوزراء الاستاذ / معين عبدالملك ووزير الداخلية ومحافظ محافظة الحديدة وقائد القوات الخاصة ومدير مديرية الخوخة على كل التسهيلات التي قدمت لهذه الزيارة والتي تأتي في إطار استعادة العمل في المؤسسات الحكومية .


والشكر الجزيل موصول لأشقائنا في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودوله الإمارات العربية المتحدة التي تولي محافظة الحديدة اهتماما خاصا وتقدم لها كل الدعم والمساندة للتحرير من الانقلابيين .